عمر البلوشي

يتجه نادي النجمة إلى تعيين المدرب الوطني حمد عيد على رأس الجهاز الفني للفريق الأول للكرة الطائرة للموسم الرياضي القادم 2024/2023 خلفاً للمدرب التونسي خالد بلعيد الذي تم الاستغناء عن خدماته على الرغم من ارتباطه بعقد موسمين مع طائرة الرهيب.

وتأتي الرغبة النجماوية في تعيين عيد مدرباً بعد وجوده في السنوات الماضية مع الفريق وإشرافه على العمل الفني كمساعد مدرب، إلى جانب إلمامه باللاعبين ورغبة منهم في مواصلة العمل فنياً ولكن في منصب المدرب هذا الموسم.



وعلى الرغم من وجود العديد من المدربين الأجانب على طاولة النادي خلال الفترة الحالية، إلا أن رغبة النادي تكمن في الاعتماد على عيد في هذا المنصب وخاصة لما تربطه من علاقة طيبة وقوية مع لاعبي الفريق، والعمل الذي يقوم به حالياً للتجديد مع اللاعبين والتعاقد مع آخرين من أجل الحفاظ على الاستقرار الفني للفريق في هذا الموسم.

ويسعى نادي النجمة إلى عودة فريقه إلى التتويج بالبطولات المحلية بعد آخر تتويج في عام 2017م بلقب دوري الدرجة الأولى، إلى جانب أن الفريق حقق آخر ألقابه قبلها في عام 2009م بتتويجه بطلاً لكأس صاحب السمو الملكي ولي العهد، حيث حقق النادي بطولتين فقط خلال 14 عاما الأخيرة.