وليد عبدالله

توصل نادي الحالة إلى اتفاق مع اللاعب أحمد راشد للتعاقد معه لتمثيل الفريق الكروي الأول للموسم الجديد 2023/ 2024.

وكشفت معلومات حصلت عليها "ملاعب" من مصادر مقربة من اللاعب أحمد راشد، أن نادي الحالة تواصل مع اللاعب من أجل التعاقد معه وارتداء قميص الفريق الأول لكرة القدم، حيث أبدى اللاعب موافقة على طلب النادي، ويتوقع أن يعلن الحالة عن هذه الصفقة رسميا خلال الأيام القليلة المقبلة.



ويأتي تحرك الحالة في استقطاب اللاعب أحمد راشد، وذلك بعد سبق له تمثيل الفريق ونجح في تقديم مستويات فنية جيدة خلال تواجده مع الكتيبة الحالاوية.

ويمتلك اللاعب قدرات وإمكانيات فنية عالية على مستوى خط الوسط، وإذا ما تعاقد الحالة رسميا معه فإنه سيشكل إضافة كبيرة للفريق الذي سيخوض الموسم الجديد للدفاع عن لقبه في مسابقة كأس جلالة الملك المعظم، وفريقا منافسا في مسابقة دوري ناصر بن حمد الممتاز لكرة القدم.

وكان اللاعب أحمد راشد قد مثل فريق نادي البحرين خلال فترة الانتقالات الشتوية بالموسم الماضي. ويعتبر اللاعب واحدا من خريجي نادي المحرق، حيث بدأ مسيرته الكروية مع فرق الفئات العمرية بالنادي وتدرج حتى وصل للفريق الأول.

وقد ابتعد عن الملاعب بسبب ظروف العمل قبل أن يعود للدفاع عن ألوان قميص نادي الرفاع الذي حقق معه الثنائية قبل 3 مواسم، ومن ثم انتقل بعدها لصفوف فريق الحالة. وقد لعب مع بداية الموسم الماضي مع فريق الرفاع الشرقي الذي سبق أن مثله بنظام الإعارة، إلا أن الحكاية لم تكتمل بعد أن اتجه النادي لفك الارتباط مع اللاعب بالتراضي.