اعتمد مجلس إدارة الاتحاد البحريني لكرة القدم تعيين راشد الزياني مديرًا لمنتخبنا الوطني الأول لكرة القدم، بالإضافة إلى عادل السعدون ويحيى بوعلاي إداريين للمنتخب.

وفي هذا الإطار، أكد الأمين العام للاتحاد البحريني لكرة القدم راشد الزعبي أن الاتحاد أوكل لراشد الزياني مهمة مدير المنتخب الأول، فيما سيكون عادل السعدون ويحيى بوعلاي إداريين للمنتخب، وذلك وفق التشكيل الجديد للجهاز الإداري، والذي سيتم تعيين بقية عناصره بعد إنهاء إجراءات التعاقد مع الجهاز الفني.

ونوه الأمين العام للاتحاد البحريني لكرة القدم بالتعاون الكبير الذي أبداه مجلس إدارة نادي الخالدية برئاسة محمود جناحي، في تعاقد الاتحاد مع أمين سر نادي الخالدية راشد الزياني كمدير للمنتخب الوطني الأول، لافتًا إلى أن هذا التعاون هو إحدى صور العلاقة الوطيدة التي تجمع الاتحاد بالأندية الأعضاء من جهة، وحرصها على تعزيز المصلحة العامة لكرة القدم البحرينية من جهة أخرى بما يجسد التكاتف نحو تحقيق الأهداف التطويرية المنشودة.



على صعيد متصل، كشف الزعبي أن الاتحاد البحريني لكرة القدم دخل خلال الفترة الماضية في جلسة مفاوضات مكثفة مع المدرب الأرجنتيني ريكاردو جاريكا الميدر الفني السابق لمنتخب بيرو؛ للإشراف على منتخبنا الوطني الأول، إذ وصلت المفاوضات لمراحل متقدمة، قبل أن يعتذر المدرب الأرجنتيني عن قبول العرض المقدم له بعد سلسلة من اللقاءات والمفاوضات.

وأوضح الزعبي أن الاتحاد يدرس حاليًا عددًا من السير الذاتية لمدربين آخرين بينهم الأرجنتيني أنطونيو بيتزي، والذي دخل معه الاتحاد في مفاوضات جادة بعد تعثر التعاقد مع جاريكا، مشيرًا إلى أن الاتحاد سيعلن أي مستجدات بخصوص هوية الجهاز الفني للمنتخب الوطني الأول فور الانتهاء من المفاوضات والتفاصيل كافة، خصوصًا مع قرب استحقاقات مهمة للمنتخب عبر المشاركة في كأس آسيا المقررة بقطر خلال يناير 2024.