عمر البلوشي


استقطبت صفقات محلية قوية

يخوض فريق المحرق لكرة الطائرة منافسات الموسم الرياضي القادم 2024/2023 بشعار المنافسة على الألقاب المحلية، بعد عمل الفريق في المواسم الأخيرة على بناء منظومة متماسكة تعتمد بنسبة كبيرة على العناصر الشابة التي أتيحت لها فرصة اللعب وإبراز نفسها محلياً.


ونجح نادي المحرق في إبرام تعاقدات محلية قوية باستقطاب اللاعبين علي الصيرفي وعباس الخباز في مركز 3، بالإضافة إلى الضارب أحمد عيسى، مع التحركات الجادة نحو حسم ملف المحترف في الأسابيع القليلة القادمة وخاصة أن النادي توصل إلى اتفاق مبدئي مع محترف أجنبي «سوبر» خاض تجارب ناجحة على مستوى الخليج.

وعمل المحرق جاهداً بقيادة المدرب الوطني ياسين الميل خلال المواسم الماضية لبناء منظومة محرقاوية قوية قادرة على المنافسة المحلية بالاعتماد على اللاعبين الشباب بشكل كبير، مع وجود عناصر الخبرة المهمة لاستكمال مهمة عمل التجانس اللازم وتحقيق الاستفادة الفنية المطلوبة.

ويبدو أن المحرق سيظهر بشكل مغاير عما كان عليه في آخر موسمين مع وجود فرصة كبيرة له للمنافسة والعودة لمقارعة الكبار، على الرغم من صعوبة المنافسة بتواجد داركليب بطل الدوري والكأس، وكذلك الأهلي الذي بدء إعادة ترتيب أوراقه، في ظل مساعي النجمة للعودة إلى منصات التتويج، وطموحات النصر الساعية نحو محو الأداء المخيب في الموسم الماضي.