وليد عبدالله


EXTRA تزور تدريبات الفريق من أرض الحنينية

رسمنا الأهداف التي تتوافق مع تطلعات مجلس إدارة النادي


نستعد للموسم الجديد بغياب 9 لاعبين دوليين مع المنتخب

الرفاع من أوائل الأندية التي أنهت ملف التعاقد مع المحترفين

الجاهزية المثالية ستقودنا نحو الانطلاقة الإيجابية بالدوري


أكد مدرب فريق نادي الرفاع الأول لكرة القدم المدرب الوطني «الشاب» هشام الماحوزي أن الفريق يخوض حاليا مرحلة الإعداد وفق الخطة الزمنية التي وضعها الجهاز الفني لهذه المرحلة، مضيفا أن الفريق يسعى إلى الوصول إلى الجاهزية المثالية التي تدفعه نحو الانطلاقة الإيجابية في الموسم الجديد، مشيرا إلى أن الرفاع فريق منافس ويسعى دائما للوصول إلى منصات التتويج وحصد البطولات.

جاء ذلك، في التصريح الذي خص به "EXTRA" خلال زيارتها الميدانية لتدريبات فريق الرفاع التي يجريها في معقله بالـ"الحنينية"، استعدادا لخوض غمار منافسات الموسم الجديد 2023/ 2024.

صور


وقال الماحوزي: "بداية، نتوجه بجزيل الشكر إلى رئيس النادي الشيخ عبدالله بن خالد آل خليفة ولأعضاء مجلس الإدارة، ورئيس جهاز الكرة الشيخ خالد بن سلمان آل خليفة والمدير التنفيذي بالنادي محمد الجناحي، على دعمهم ووقفتهم الكبيرة في تهيئة كافة الأجواء المناسبة للفريق لبدء مرحلة الإعداد للموسم الجديد، والتي نتطلع خلالها إلى تجهيز الفريق للمنافسة وحصد المزيد من الألقاب والبطولات التي تضاف إلى خزينة هذا النادي العريق".

وأضاف: "وكالعادة فريق الرفاع سيخوض الموسم الكروي بروح التحدي والمنافسة، فمرحلة الإعداد تعتبر من أهم المراحل التي يمر بها الفريق من أجل الوصول إلى الجاهزية الفنية والبدنية المطلوبة قبل بدء منافسات الموسم. فقد وضعنا خطة عمل خطة عمل واضحة للفريق خلال مرحلة الإعداد، كما رسمنا الأهداف التي تتوافق مع تطلعات مجلس إدارة النادي، بهدف الانطلاقة الإيجابية المطلوبة، والتي نطمح من خلالها بحصد النتائج التي تصل بالفريق إلى منصات التتويج في هذا الموسم".

صور


وأشار إلى أن طموحات الفريق المنافسة على تحقيق لقب كأس جلالة الملك المعظم ولقب مسابقة دوري ناصر بن حمد الممتاز، والمنافسة كذلك على تحقيق لقب مسابقة كأس الاتحاد الآسيوي، موضحا أن المسابقة الآسيوية عادت إلى نظامها القديم والتي ستضع الفريق في ضغط لتحقيق عملية التوازن بين المشاركات المحلية والمشاركة في مباريات البطولة القارية، مبينا أن الجهاز الفني لم يغفل عن هذه النقطة التي وضعها في الحسبان، منوها كذلك أن مرحلة إعداد التي يخوضها الفريق حاليا ينقصه 9 عناصر متواجدة في المنتخبات الوطنية، وهذا بكل تأكيد سيكون لها تأثير في هذه المرحلة، وأن الجهاز الفني بتكاتف الجميع سيسعى لتجاوزها.

صور


وأوضح مدرب الرفاع أن الجهاز الفني حدد مع إدارة النادي والمسؤولين عن الفريق النواقص التي يحتاجها الفريق المراكز، مشيرا كذلك إلى أن الرفاع من أوائل الأندية التي أنهت ملف التعاقد مع المحترفين للموسم الجديد، مجددا في الوقت ذاته تطلعاته في البداية الجيدة والانطلاقة المثالية التي ترفع من المعنويات وتدفع نحو المنافسة على تحقيق الألقاب في هذا الموسم الكروي.