وليد عبدالله

وضع نادي الحالة الحارس الشاب أنور أحمد ضمن خياراته للتعاقد مع اللاعبين المحليين، لتدعيم صفوف الفريق الكروي الأول بالنادي الموسم الجديد 2023/ 2024.

وكشفت معلومات حصلت عليها «EXTRA» من مصادر مطلعة بنادي الحالة، أن النادي أبدى رغبة في الحصول على خدمات الحارس الشاب أنور أحمد، الذي في صفوف فريق الشباب الموسم الماضي، وذلك لتمثيل الفريق الكروي الأول بالنادي الموسم القادم، مشيرة إلى أن النادي سيتجه إلى فتح خط المفاوضات مع الحارس وذلك من أجل الوقوف على قراره فيما إذا أبدى هو الآخر رغبة وموافقة على العرض الحالاوي من عدمه.



وأوضحت المصادر أنه في حال فتح الحالة المفاوضات مع الحارس أنور أحمد، فإن الأخير سيحظى بعرض نادي ثان، بعد العرض الأول الذي قدمته إدارة نادي قلالي، والتي أبدت كذلك رغبتها في الحصول على خدمات الحارس.

وكانت إدارة النادي قد جددت عقود المحليين، وهم: قائد الفريق علي ضيف، علي جمال وأحمد راشد، وتعاقدت مع المحترفين اليمنيين هارون الزبيدي ومحمد بوتشي، ودانييل أسانتي قادما من فريق البسيتين، فيما استعادت خدمات الحارس جادويل الذي مثل فريق سترة الموسم الماضي.

ويواصل فريق الحالة تدريباته اليومية على ملعب النادي بقيادة مدربه المصري ياسر رضوان والطاقم الفني المعاون، وبمشاركة جميع اللاعبين المحليين إلى جانب المحترفين الذين تعاقد معهم النادي ومحترفون يخوضون تجربة خلال فترة الإعداد الحالية.

وكان الفريق قد خاض مؤخرا ودية أمام فريق نادي مدينة عيسى انتهت نتيجتها برتقالية بثلاثة أهداف مقابل هدف. ويتطلع الحالة للوصول إلى الجاهزية الفنية المطلوبة لخوض منافسات الموسم الجديد، خصوصا وأن الفريق سيدخل الموسم حاملا للقب كأس جلالة الملك المعظم، والذي حققه الموسم المنصرم على حساب فريق الأهلي.