عمر البلوشي

أكد مدير لعبة كرة السلة بنادي الحالة محسن حاجي أن هناك مفاوضات متقدمة بين النادي واللاعب محمد كويد للتوقيع معه وضمه إلى صفوف الفريق الأول لكرة السلة خلال منافسات الموسم الرياضي القادم 2024/2023.

وأشار حاجي أن المفاوضات قائمة بين كلا الطرفين ومن المفترض أن تشهد المزيد من التطورات خلال الساعات القادمة، سعياً نحو ضم كويد إلى صفوف الفريق والاستفادة من الخبرة الكبيرة التي يتمتع بها اللاعب دعماً لسلة البرتقالي.



وحول التعاقد مع المحترفين، أوضح حاجي أن هناك العديد من الأسماء الموضوعة على طاولة جهاز اللعبة من أجل البحث عن الاختيار الأفضل للانضمام إلى الفريق، وخاصة أنه بعد الاختيار سيتم رفع الموضوع إلى مجلس إدارة النادي للمناقشة حولهم.

وقال إن النادي جدد تعاقده مع مساعد المدرب أيوب حاجي للاستمرار مع الفريق الذي سيقوده المدرب الوطني عقيل ميلاد، في ظل ضم اللاعب الشاب راشد أحمد إلى صفوف الفريق وخاصة أنه من اللاعبين الواعدين الذي سيعود إلى اللعبة من بوابة الحالة بعد ابتعاده في السنوات الماضية لظروف شخصية.

وأضاف أن هذه التحركات الحالاوية تهدف إلى فريق قوي قادر على المنافسة بقيادة المدرب الوطني عقيل ميلاد، حيث إن الطموحات تصب باتجاه ذلك من خلال تدعيم الفريق بلاعبين محترفين قادرين على تحقيق الأهداف الموضوعة.