التغييرات واردة بناء على طلب المدرب

عمر البلوشي

أكد رئيس لجنة المنتخبات في الاتحاد البحريني لكرة الطائرة صلاح جناحي أنه تم عقد اجتماع مع مدرب ولاعبي منتخبنا الوطني بعد المشاركة الأخيرة ضمن منافسات بطولة المنتخبات الآسيوية التي أقيمت في العاصمة الإيرانية طهران مؤخراً، لتقييم المشاركة سواء من الاتحاد والمدرب نفسه.



وأشار جناحي إلى أنه ستكون هناك محاسبة إلى جانب تقييم أداء المنتخب، وخاصة أن طائرة الأحمر حققت أفضل مركز لها في مشاركتها على مستوى البطولة بحلولها في المركز الثامن، حيث تختلف هذه البطولة عن كأس آسيا التي خاضها المنتخب في السنة الماضية وحقق خلالها المركز الثالث للمرة الأولى في تاريخه.

وأوضح أن هناك مشاركة مهمة وهي الأولى من نوعها لمنتخب الكرة الطائرة ضمن منافسات دورة الألعاب الآسيوية التي ستقام في الصين خلال شهر سبتمبر الجاري، مشيراً أنه لن يكون هناك معسكر خارجي تحضيراً لهذه الدورة، وكان التحضير لها ضمن منافسات كأس التحدي الآسيوي التي حل فيها منتخبنا ثانياً.

ونوه جناحي إلى أن التغييرات واردة على تشكيلة المنتخب خلال الفترة القادمة للمشاركة في دورة الألعاب الآسيوية، وأن هذا الأمر بيد المدرب الأرجنتيني روبين ولوشين وما يراه مناسباً للتشكيلة، مشيداً في الوقت ذاته بالجهود التي يقوم بها المدرب وطاقمه الفني وجميع اللاعبين لتمثيل المنتخب بصورة مشرفة في الاستحقاقات الخارجية.

الجدير بالذكر أن منتخبنا الوطني أنهى مشاركته ضمن منافسات بطولة المنتخبات الآسيوية لكرة الطائرة بحلوله في المركز الثامن على سلم ترتيب منتخبات البطولة، وذلك بعد خسارته مباراة تحديد المركزين السابع والثامن أمام المنتخب الباكستاني بثلاثة أشواط مقابل شوط واحد.