وليد عبدالله


رداً على ما يتردد من أنباء حول التأجيل:

أكد الأمين العام للاتحاد البحريني لكرة القدم راشد عبدالله الزعبي أنه لا توجد نيّة لدى الاتحاد في تأجيل انطلاقة الموسم الكروي الجديد 2023/ 2024، مضيفاً أن الاتحاد ملتزم بالمواعيد المعتمدة لانطلاقة جميع المسابقات الكروية.


جاء ذلك، خلال التصريح الذي خص به EXTRA، والذي يأتي رداً على ما يتردد من أنباء في الشارع الرياضي، حول وجود توجه لدى الاتحاد البحريني لكرة القدم تأجيل انطلاقة المسابقات الكروية للكبار للموسم الجديد.

وقال الزعبي: «لا يوجد لدى اتحاد الكرة أي توجه لتأجيل انطلاقة الموسم الكروي الجديد وبخاصة منافسات فئة الكبار. فالانطلاقة لجميع مسابقات الكبار ستكون بحسب المواعيد التي حددها الاتحاد مسبقا، خصوصا وأن روزنامة الموسم الجديد ستكون مضغوطة بحسب مشاركات المنتخبات الوطنية لاسيما المنتخب الوطني الأول، فلا يوجد هناك أي مجال لتأجيل انطلاقة الموسم».

وكان اتحاد الكرة قد حدد انطلاقة الموسم الكروي للكبار في 20 سبتمبر الجاري بإقامة مباريات الجولة الأولى من مسابقة دوري الدرجة الثانية، على أن تنطلق منافسات مسابقة دوري ناصر بن حمد الممتاز يوم 22 سبتمبر بإقامة مباريات الجولة الأولى. في حين حدد الاتحاد عبر روزنامة الموسم الجديد إقامة مباريات الدور التمهيدي لمسابقة كأس جلالة الملك المعظم في الفترة 1- 4 نوفمبر القادم، على أن يحدد موعد لإقامة قرعة أغلى الكؤوس في وقت لاحق.