وليد عبدالله




أكد لاعب فريق نادي الخالدية اللاعب الدولي عبدالله الهزاع أن الفريق نجح في تحقيق انطلاقة إيجابية في أولى مواجهاته في الموسم الجديد بمسابقة دوري ناصر بن حمد الممتاز لكرة القدم، وذلك عندما حقق فوزا مهما على حساب فريق نادي سترة في مباريات الجولة الأولى بالمسابقة، مضيفا أن الفريق استطاع الخروج من هذه المباراة بنتيجة الانتصار وحصد النقاط الثلاث، مشيرا إلى أن الفريق يتطلع لمواصلة تحقيق النتائج الجيدة خلال المباريات القادمة.


وقال الهزاع في تصريحه لـextra: «بداية، أبارك للإدارة والجهازين الفني والإداري وزملائي اللاعبين الانطلاقة الإيجابية والفوز الأول في المواجهة الأولى التي جمعت الفريق بفريق سترة. فقد كانت مباراة صعبة أمام فريق منظم، فالهدف الأول سهل من مهمتنا في هذه المواجهة الافتتاحية، التي لم يكن فيها الأداء بالمستوى الذي نطمح له، ولكن استطاع الفريق صناعة الفرص وتأدية الأدوار داخل أرضية الملعب للخروج من هذه المواجهة بانتصار معنوي مهم في بداية مشوار الفريق في الموسم».

وأضاف: «أعتقد أن الفريق حقق الأهم في مواجهته الأولى، ونتطلع أن نواصل في تحقيق المزيد من النتائج الإيجابية في المباريات المقبلة»، مشيرا إلى أن الفريق سيخوض مباراة صعبة وحماسية امام فريق المحرق في الجولة الثانية، متمنيا أن يوفق الفريق في تحقيق النتيجة المطلوبة في هذه المواجهة المرتقبة.