يُعسكر داخلياً لمواجهة الزوراء العراقي

حسين الدرازي

يُنهي الفريق الأول لكرة القدم بنادي الرفاع مساء الأحد تحضيراته من أجل ملاقاة الزوراء العراقي عند التاسعة من مساء الاثنين في الجولة الثانية للمجموعة الثالثة في منطقة غرب آسيا لمسابقة كأس الاتحاد الآسيوي، وستقام على استاد مدينة خليفة الرياضية، وينتظم الفريق في معسكر داخلي بأحد الفنادق بعد تدريب يوم السبت مباشرةً ويستمر لحين موعد المباراة.



ويتصدر الرفاع المجموعة برصيد 3 نقاط متساوياً مع العربي الكويتي، لكن الرفاع يتفوق بفارق الأهداف كونه في الجولة الأولى فاز على النجمة اللبناني بهدفين نظيفين، فيما فاز العربي على الزوراء بهدفين لهدف.

وبدأ الرفاعيون تحضيراتهم لهذه المباراة، بعد ختام مواجهتهم مع الحد الأربعاء الماضي في الجولة الثانية لدوري ناصر بن حمد الممتاز والتي انتهت رفاعية بأربعة أهداف لهدف، إذ كانت هنالك تدريبات يومية بقيادة المدرب الوطني هشام الماحوزي، مع تحويل التركيز كاملاً من المنافسات المحلية للآسيوية من أجل الظهور بأفضل صورة طمعاً في النقاط الثلاث لمواصلة الصدارة.

وسيشمل برنامج الأحد على خوض تدريب رفاعي أخير عند السادسة والنصف مساءً وسيكون مفتوحاً للإعلاميين في أول ربع ساعة فقط، فيما سيكون تدريب العراقيين الساعة الثامنة، وعند السابعة والنصف سيكون المؤتمر الصحفي لمدرب الزوراء وبعدها بربع ساعة سيتحدث المدرب هشام الماحوزي في المؤتمر الصحفي، علماً بأن الفريق العراقي كان قد وصل للبحرين مساء يوم الجمعة.

وبالنسبة لمشاركة اللاعبين علي حرم ورضا السيد عيسى (رضاوي) في مباراة الزوراء، فالمؤشرات تدل على أنهما سيكونان جاهزين لها بعد أن كان حرم قد خرج من المباراة الأولى في الدوري أمام النجمة مصاباً في عضلة الفخذ الخلفية، ثم خرج رضاوي من مباراة الحد وتم نقله للمستشفى لإصابته في القفص الصدري.