المباريات المقبلة للأهلي لن تكون مفروشة بالورود

وليد عبدالله

قال مهاجم فريق النادي الأهلي - الدولي عبدالله الحشاش: «سعداء بتحقيق فوز معنوي على حساب سترة، والذي يعد أولى انتصارات الأهلي في الموسم الجديد. فطموحنا الاستمرار في تحقيق مثل هذه النتائج الإيجابية التي تدفع بالفريق نحو إحراز المزيد من الانتصارات في الجولات القادمة».



جاء ذلك، في التصريح الذي خص به «extra»، حيث قال: «إن المباراة كانت صعبة خصوصا بعد خسارتنا غير المتوقعة في الجولة الأولى أمام الرفاع الشرقي. فقد عقد الفريق العزم على الظهور بمستوى فني مغاير وتحقيق نتيجة إيجابية تعيد للفريق التوازن خصوصا في الجولة الثانية. وبالفعل، هذا ما تحقق بفضل الجهود التي بذلها الجهاز الفني بقيادة المدرب السوري هيثم جطل والجهاز الفني المعاون خلال التحضيرات لهذه المواجهة في معالجة الأخطاء ووضع الخطة الفنية المناسبة، وكذلك جهود زملائي اللاعبين الذين استطاعوا من الخروج أمام سترة بهذه النتيجة الإيجابية والمعنوية، والتي تدفع بالفريق نحو تقديم الأفضل في المباريات القادمة».

وأضاف أن المباريات المقبلة لن تكون مفروشة بالورود، بل سيتطلب على الفريق بذل المزيد من الجهود إذا ما أراد إحراز نتائج إيجابية، مشيرا إلى أن الفريق يمتلك القدرة والإمكانيات على الخروج بمثل هذه النتائج، موجها شكره وتقديره إلى إدارة النادي على دعمها للفريق، وكذلك جماهير النادي على وقفتها خلف الفريق، معتبرا الجماهير الأهلاوية اللاعب رقم واحد والداعم المعنوي الكبير للفريق في هذا الموسم.