عمر البلوشي

أثار قرار إنهاء النادي الأهلي علاقته بالمدرب السوري هيثم جطل الجدل حول اتخاذ هذا الأمر بعد الخسارة الثقيلة التي تعرض لها الفريق في الجولة الثالثة من دوري ناصر بن حمد الممتاز لكرة القدم للموسم الرياضي 2024/2023.

وبحسب مصادر مقربة من البيت الأهلاوي فإن المدرب السوري هيثم جطل هو من تقدم باستقالته من تدريب الفريق الأول لكرة القدم وليس الأهلي من اتخذ قرار الإقالة الذي كان متداولاً في الفترة الأخيرة، حيث تمسك النادي بالمدرب لآخر لحظة مع إصرار جطل على تقديم استقالته ووضع الأهلي في موقف محرج للبحث عن بديل في وقت ضيق للغاية قبل انطلاق الجولة الرابعة من الدوري بعد أقل من أسبوع.



وأصبح الأهلي أمام تحد صعب للغاية للحصول على مدرب كفؤ وقوي قادر على استكمال منافسات الموسم، وتقديم أداء مع الأهلي يدخله في أجواء المنافسة مع الكبار، وخاصة أن جميع عوامل النجاح متوافر للفريق في الظهور بمستوى مميز هذا الموسم من خلال تواجد لاعبين محليين ومحترفين مميزين.

ومن المنتظر أن يعلن الأهلي عن مدربه الجديد خلال الأيام القليلة المقبلة للإشراف على التدريبات قبل مباراة الفريق المهمة أمام المحرق في الجولة الرابعة من الدوري والتي ستقام في 23 أكتوبر الجاري.

وقد تعرض الأهلي لخسارة كبيرة وقاسية في الجولة الثالثة من الخالدية وبنتيجة سبعة أهداف مقابل هدف واحد وضعت علامات استفهام حوّل مصير الفريق في هذا الموسم.