وليد عبدالله


دعم الجماهير الأهلاوية دافع معنوي كبير

أرجع مهاجم فريق النادي الأهلي الأول لكرة القدم الدولي عبدالله الحشاش ضياع فرصة الفوز على الغريم التقليدي فريق المحرق إلى عدم استغلال فريقه للفرص، مؤكدا أن الفريق كان قريب جدا من تحقيق الانتصار لولا الدقائق الأخيرة من عمر اللقاء التي شهدت هدف التعادل لصالح المحرق، مضيفا أن الفريق لديه القدرة والإمكانية للعودة من جديد لسكة الانتصارات خلال المباريات القادمة.


وقال الحشاش في تصريحه لـEXTRA: «كنا الأقرب لتحقيق انتصار وثمين في الجولة الرابعة على حساب فريق المحرق، فقد نجحنا في التقدم بالنتيجة، وأضعنا العديد من الفرص التي لو ترجمناها إلى أهداف لكان الأمر مختلفا تماما ولحصدنا نقاط المباراة وخرجنا بالانتصار مهم جدا في هذه الجولة بالتحديد. ولكن لا تزال الفرصة موجودة ويستطيع الأهلي في العودة في أي وقت وأي مباراة، نظرا لما يمتلكه من قدرات وإمكانيات، حيث يحتاج الفريق لاستمرار الدعم ووقفة الجماهير الذين هم دفعنا المعنوي الكبير نحو العطاء ومضاعفة الجهود من أجل تحقيق نتائج إيجابية خلال المباريات المقبلة».

وأضاف: «أود من خلال منبركم الإعلامي أن أشكر المدرب السوري هيثم جطل على الفترة التي قضاها مع الفريق، فهو مدرب كبير ولم تخدمه الفرصة في أن يوفق في قيادة الفريق ونتمنى له التوفيق في محطاته التدريبية القادمة. كما نتطلع مع المدرب الحديد فردناندو سانتوس في أن نوفق معه في تطبيق طريقة وأسلوب لعبه، بالشكل الذي يمكننا تحقيق نتائج أفضل تساهم في تقدم الفريق نحو مراكز متقدمة في سلم الترتيب العام بالمسابقة».