عمر البلوشي

دفعنا ثمن قلة التركيز .. ونحن الطرف الأفضل

آمالنا في الآسيوية كبيرة.. وسنشارك في الملحق العالمي للمنافسة



قال لاعب منتخبنا الوطني لكرة اليد علي عيد أن المباراة النهائية أمام المنتخب الياباني في التصفيات الآسيوية المؤهلة لأولمبياد باريس 2024 التي أقيمت في الدوحة بدولة قطر الشقيقة، كانت في يد منتخبنا الوطني لتحقيق الانتصار فيها.

وأضاف أن منتخبنا كان هو الطرف الأفضل في المباراة خصوصاً على مستوى العناصر لكن هذا الأمر لا يعطيهم الأفضلية لتحقيق الفوز دون التقليل من الفريق الياباني الذي تطور سريعا بدنياً وفنياً ، إذ إن الأمور والمعطيات داخل الملعب تختلف وخاصة في النهائيات التي تتطلب اللعب على جزئيات بسيطة وتتدخل فيها أيضاً عوامل الخبرة التي تميل لصالحنا أيضاً.

وأكد عيد أن قلة التركيز والأخطاء التي وقع فيها اللاعبون وتضييع فرص التسجيل أمام حارس اليابان دفعنا ثمنها وحالت دون تحقيق منتخبنا الفوز والتأهل إلى أولمبياد باريس.

وحول الملحق العالمي، فقد أشار اللاعب أنه المنافسة فيه ستكون صعبة وخاصة أن منتخبنا سيواجه منتخبات أوروبية قوية ولها باع طويل في لعبة كرة اليد كالمنتخب الإسباني والمجري إلى جانب وجود منتخب من أمريكا الجنوبية، مضيفاً في الوقت ذاته حول أن الصورة ليست واضحة حتى الآن حول موضوع الملحق.

وأوضح عيد أن منتخبنا سيشارك في بطولة المنتخبات الآسيوية بطموح اللقب ، وكذلك والملحق العالمي للمنافسة على التأهل، وهذا حق مشروع لمنتخبنا، مشيراً إلى أن الأحمر خسر فرصة التأهل المباشر، إلى جانب أنها ثاني خسارة لنهائيين خلال شهر واحد، مما يعتبر أمراً صعباً ومؤلماً، معرباً عن تمنياته بالتوفيق والنجاح للمحاربين في الاستحقاقات القادمة.