وليد عبدالله


أكد جاهزية فريقه لملاقاة المنامة في ديربي العاصمة

أكد نائب رئيس جهاز الكرة بالنادي الأهلي علي مسامح أن فريقه جاهز لمواجهة فريق نادي المنامة ضمن مباريات الجولة السادسة من منافسات القسم الأول بالنسخة 67 لمسابقة دوري ناصر بن حمد الممتاز، مضيفا أن الفريق يسعى لتحقيق فوز معنوي وثمين في هذه الجولة.


وقال مسامح في تصريحه لـextra: «إن الفريق يواصل تحضيراته بكل حماس وجدية لخوض مباراته المقبلة أمام فريق المنامة في الجولة السادسة من مسابقة دوري ناصر بن حمد الممتاز. فالفريق يفكر بتحقيق فوز معنوي ومهم في هذه الجولة، خصوصا بعد التعادلين في المباراتين الأخيرتين أمام المحرق والبسيتين تحت قيادة المدرب الجديد البرتغالي فرناندو سانتوس، الذي يعمل على تغير أسلوب اللعب وفق الخطة الفنية التي يعتمد عليها، من أجل الوصول إلى نتيجة الانتصار، خاصة في هذا التوقيت بالتحديد قبل فترة التوقف، والتي سيتدفع بالفريق نحو التحضير بشكل أكبر فيما تبقى من منافسات هذا الموسم الكروي».

وأضاف: «الفريق يسير وفق نسق تصاعدي على المستوى الفني، رغم النتائج التي حققها الفريق والتي لم تظهر بصورة واضحة ما يمتلكه أفراد الفريق من قدرات وإمكانيات عالية، يمكن من خلالها تحقيق الأفضل في هذه الجولة والجولات القادمة، والتي بكل تأكيد ستحسن من موقع الفريق في الترتيب العام. فنحن لسنا راضين عن الموقع الحالي الذي يحتله الفريق في سلم الترتيب، فطموحاتنا كبيرة في تحسين الصورة والأداء خلال الجولات المقبلة، على الشكل الذي تدفع بالفريق نحو التقدم إلى مراكز أفضل في الترتيب العام».