عمر البلوشي


مشاركة «حبيب» لا زالت غامضة.. ووديتان للعالمي مع النصر والعربي

بكوكبة من المحترفين.. «النجمة 360» في الآسيوية


وصلت بعثة فريق النجمة لكرة اليد إلى دولة الكويت الشقيقة للمشاركة ضمن منافسات بطولة الأندية الآسيوية لأبطال الدوري التي ستقام بضيافة نادي القادسية خلال الفترة من 17 لغاية 27 نوفمبر.

وسيخوض النجمة تدريباته على صالة نادي كاظمة الكويتي ويواجه كل من فريقي النصر والعربي ودياً استعداداً لهذه المشاركة الآسيوية، حيث يخوض النجمة البطولة من دون أي إصابة مع الوقوف على جاهزيته التامة في حملة الدفاع عن لقبه دون إغفال كوكبة المحترفين.

ولن يشارك اللاعب حسن مدن مع النجمة في البطولة الآسيوية بعد استعارته من الدير لبطولة العالم «سوبرغلوب»، فيما لم تتضح حتى الآن مدى إمكانية مشاركة محمد حبيب المعار من النجمة إلى الهدى السعودي في الآسيوية بعد تعذر مشاركته في بطولة العالم مؤخراً.

وسيشارك اللاعب قاسم قمبر مع النجمة في الآسيوية بعد انضمامه إلى النجمة قبل يومين في الدمام بالمملكة العربية السعودية، مع وصول المحترفين المونتنيغري فووك لازوفيتش، والتونسي أسامة الجزيري، والتونسي أنور بن عبدالله الاثنين إلى الكويت، وسيتواجد حارس الصفا السعودي المصري كريم هنداوي يوم الأربعاء مع النجمة في البطولة.

وتضم كتيبة بطل آسيا 16 لاعباً وهم محمد حبيب، محمد علي ميرزا، حسن ميرزا، كميل محفوظ، بلال بشام، علي فؤاد، عادل محمد، مهدي سعد، عبدالله الزيمور، مجتبى الزيمور، سعود الجنيد، قاسم قمبر، سيد علي باسم، حمد الشملان، علي خميس وجاسم رضي.