عمر البلوشي


الخروج من الكأس.. تبعه الخسارة أمام الغريم

تعرض فريق النجمة لأول خسارة له هذا الموسم ضمن منافسات دوري ناصر بن حمد الممتاز لكرة القدم للموسم الرياضي 2024/2023، وذلك بعد الهزيمة التي تعرض لها في افتتاح الجولة السابعة من غريمه التقليدي الأهلي بنتيجة هدفين دون مقابل.


وبالعودة إلى المباراة، لم يظهر النجمة بالشكل المتوقع معه خلال هذه المواجهة وتعرض الفريق لتراجع ملحوظ في أدائه خلال المواجهة على الرغم من خوضه إياها بتشكيلته المعتادة، حيث تعتبر هذه الخسارة غير متوقعة وخاصة مع الأداء الفني المتميز الذي ظهر عليه الفريق في الجولات الماضية وجعلته أحد أطراف الصدارة في الدوري.

ويبدو أن فترة التوقف الأخيرة لمشاركة المنتخب في التصفيات لم تخدم النجمة على الرغم من أنها لم تكن لفترة طويلة، إلا أنه يترتب على الفريق بقيادة المدرب إسماعيل كرامي من إعادة ترتيب أوراقه والعمل على تحقيق الانتصار أمام البسيتين متذيل الترتيب في الجولة القادمة.

ويتطلب على الجهازين الإداري والفني بحث أسباب الخسارة وسرعة تلافيها لتفادي أي معوقات قد تقودهم لخسارة أخرى تبعدهم نسبياً عن المنافسة، وخاصة أن الهزيمة أمام الأهلي جعلت الفريق يتراجع للمركز الثالث باثنتي عشرة نقطة، مع تقدم الشرقي للمركز الأول بعد تعادله مع الشباب بثلاث عشرة نقطة، وتراجع الخالدية للمركز الثاني متساوياً بالنقاط وبفارق الأهداف عن النجمة ولديه مباراة مهمة مع الحد في الجولة السابعة.