عمر البلوشي
سيغرد بها بعيداً إذ «لعبها صح»

أصبح الصراع كبيراً على صدارة دوري ناصر بن حمد الممتاز لكرة القدم للموسم الرياضي 2024/2023 بعد فوز الحالة على الرفاع الشرقي، وتحقيق المحرق انتصاره على المنامة، وخسارة النجمة من البسيتين في الجولة الثامنة من الدوري.

ويعتبر فريق الرفاع أكثر الفريق المرشحة لخطف صدارة الدوري من الجميع والسير قدماً نحو الابتعاد بها، والذي يتطلب الانتصار على الخالدية في الجولة التاسعة، وكذلك في المباراتين المؤجلتين أمام كل من الشباب وسترة.


وحتى في حال خسارة الرفاع من الخالدية وفوزه في المباراتين المؤجلتين فإنه سيتقاسم الصدارة مع حامل اللقب، في ظل امتلاك الرفاع الاستقرار الفني المطلوب في الفريق، ولديه فرصة كبيرة وسانحة لتحقيق الثنائية هذا الموسم وكذلك منافسته على لقب كأس الاتحاد الآسيوي.

ويصب التركيز حالياً على الأندية المتواجدة في المقدمة، ويبدو أن موقع الرفاع الحالي في الدوري جعله منسياً بعض الشي، حيث من المتوقع أن ينطلق السماوي بقوة نحو اعتلاء الصدارة والتي تحتاج بكل تأكيد للفوز في جميع المباريات.

ويمتلك الرفاع 10 نقاط في رصيده، والانتصارات الثلاث القادمة سترفع رصيده إلى 19 نقطة وبفارق 5 نقاط عن الأهلي المتصدر حالياً بمجموع 14 نقطة، إلا أن جميع هذه التوقعات والتحليلات مرهونة بفوز الرفاع في جميع مبارياته القادمة.