وليد عبدالله

تختتم غداً "الأربعاء" مباريات الجولة الثامنة من منافسات القسم الأول بالنسخة 65 لمسابقة دوري ناصر بن حمد الممتاز لكرة القدم، وذلك بإقامة مواجهة عند الساعة 6.45 مساءً على ملعب إستاد المغفور له الشيخ علي بن محمد بن عيسى آل خليفة بنادي المحرق والتي تجمع بين حامل اللقب فريق نادي الرفاع وفريق نادي البديع.

الرفاع بقيادة المدرب علي عاشور "17 نقطة" يدخل هذه المباراة وهو ينوي استعادة الصدارة، التي آلت إلى فريق المنامة بعد فوزه أمس الأول على فريق المحرق في هذه الجولة. فالكتيبة الرفاعية تدرك تماماً أهمية اللقاء، وأن التفريط بأي نقطة قد يجعل المهمة ليست بالسهلة للعودة مجدداً في صدارة الترتيب العام.



وسيسعى الرفاع لاستغلال نشوة الفوز على المحرق في دور الثمانية والتأهل للدور قبل النهائي بمسابقة كأس الملك المفدى، من أجل الدخول في مباراة هذه الليلة بمعنويات مرتفعة لحصد الانتصار الذي يمنح الفريق النقطة 20.

في المقابل، يخوض البديع بقيادة مدربه الوطني بدر خليل المباراة وهو يحتل المركز قبل الأخير برصيد 5 نقاط. ولعل ظهور الفريق بصورة جيدة، من الناحية الدفاعية تحديدا، في مباراته أمام المحرق في الجولة الماضية والتي انتهت بالتعادل الإيجابي 1-1، سيسعى من خلال ذلك أن يقدم نفسه بالشكل الذي يقتنص من أمام الرفاع النقاط، والتي تحسن من موقعه في الترتيب العام للمسابقة.