استعاد فريق المنامة سكة الانتصارات في دوري ناصر بن حمد الممتاز لكرة القدم وتغلب على نظيره فريق المحرق 3-صفر، وذلك في لقاء الفريقين اليوم الاثنين على استاد البحرين الوطني ضمن الجولة الثامنة من المسابقة.

المنامة افتتح التسجيل عبر المحترف السوري محمد الحلاق في الدقيقة (33)، وعاد ذات اللاعب ليسجل الهدف الثاني مع الدقيقة (42)، وقبل نهاية الشوط الأول احتفل المنامة بالثلاثية بعد ان سجل له اللاعب مهدي عبد الجبار مع الدقيقة (47).

وبهذا الفوز صعد فريق المنامة الى صدارة الترتيب العام مؤقتا برصيد (18 نقطة) بانتظار مواجهة الرفاع مع البديع يوم الأربعاء القادم، في حين تلقى المحرق خسارته الثالثة في المسابقة وتجمد رصيده عند (8 نقاط).



وفي مواجهة ثانية، حسم التعادل السلبي مواجهة النادي الأهلي مع نظيره فريق الحد بعد مواجهة غلب عليه إضاعة الفرص من كلا الفريقين، ليرفع الحد رصيده الى (8 نقاط) والأهلي الى (5 نقاط).

وتتواصل مساء غد (الثلاثاء) منافسات الجولة الثامنة من البطولة بإقامة مواجهتين على استاد الشيخ علي بن محمد آل خليفة في عراد، حيث يلتقي الخالدية مع الحالة في الساعة الخامسة وخمس وأربعين دقيقة، فيما يواجه الرفاع الشرقي نظيره فريق النجمة في الساعة الثامنة وعشرين دقيقة.