وليد عبدالله

أكد مدرب فريق نادي الرفاع الاول لكرة القدم المدرب الوطني علي عاشور ان فريق الرفاع يستطيع التعامل مع جميع البطولات كونه فريق متمرس ودائما ما يكون منافسا، مضيفا ان ما يمر به الفريق في الوقت الحالي من تواجده في مقدمة المنافسة على البطولات هو الوضع ذاته في المواسم الاربعة الماضية، مشيرا الى ان الفريق يسعى في هذا الموسم لاستعادة الذكريات الجميلة والتي شهدها الموسم الماضي.



وقال عاشور في تصريحه لملاعب الوطن: "إن الفريق طوى صفحة مباراة المحرق في دور الثمانية بمسابقة كأس جلالة الملك المفدى، والتي حقق فيها الفريق فوزا مهما منحه مواصلة المشوار في هذه البطولة الغالية عبر التأهل الى الدور قبل النهائي. حيث يركز الفريق على مباراته المقبلة امام فريق البديع ضمن الجولة الثامنة بمنافسات القسم الاول بمسابقة دوري ناصر بن حمد الممتاز، والتي يتطلع فيها الفريق لمواصلة سكة الانتصارات والتي تعزز من صدارته لمسابقة الدوري".

وأضاف: "يجب ان نرفع القبعة لمجلس ادارة النادي برئاسة الشيخ عبدالله بن خالد آل خليفة، على الدعم الكبير الذي يحظى به الفريق، والشكر موصول لجهاز الكرة ولنائب رئيس جهاز الكرة محمد الجناحي، فكل هذا الاهتمام والدعم سوف تكون نتائجه إيجابية على الفريق وتهيئه لتقديم الافضل لحصد المزيد من النتائج المطلوبة، والتي تعزز حظوظ الفريق للمنافسة على حصد المزيد من الالقاب في هذا الموسم".

وفي سؤال "ملاعب الوطن" حول ما قدمه الفريق امام غريمه التقليدي المحرق في مسابقة كأس الملك، قال: "المباراة شهدت طريقتين مختلفتين، فالرفاع اعتمد على الاستحواذ واللعب من الخلف والتسلسل من منطقة الى منطقة، فيما اعتمد المحرق على اللعب المباشر والكرات المرتدة. واعتقد ان الفرص كانت متساوية بين الفريقين، الا ان فرصة لاعب المحرق عبدالوهاب المالود كانت الاخطر في شوطي المباراة، والتي كادت ان تنتهي الامور، الا ان التمركز الصحيح للحارس عبدالله فريح، والذي نجح في تضييق الزاوية على المالود حيث لم يستعجل في ردة فعله، وهذا ما اجبر المالود على لعب الكرة بهذه الطريقة.

وعلى الرغم من ذلك، فقد كنت غير راضي عن اداء فريقي، حيث بدا على اللاعبين الاستعجال في التمرير ولم نكن جيدين في اتخاذ القرار، وكان خط دفاعات المحرق يغري لاعبي فريقنا من خلال المساحات في خط الظهر، لعمل مصيدة التسلل.

الا اني سعيد بالخط الدفاعي لفريقي الذي اوقف معظم الهجمات المحرقاوية"، مشيرا الى ان المباراة قد شهدت ولادة موهبة جديدة في الرفاع وهو الحارس عبدالله فريح، والذي توقع له مستقبل حافل متى ما التزم بالتواضع والاجتهاد في التدريبات.

وبخصوص التعاقدات الجديدة للرفاع في فترة الانتقالات الشتوية، أكد المدرب عاشور ان الفريق مكتفي بوجود هذه المجموعة، معربا عن ثقته بالجميع في تقديم الافضل في الفترات القادمة.

‫أُرسلت من الـ iPhone