عمر البلوشي




واصل منتخبنا مسلسل انتصاراته الكبيرة في منافسات بطولة المنتخبات الآسيوية العشرين للرجال المؤهلة لنهائيات كأس العالم التي تقام في المملكة العربية السعودية خلال الفترة 18 لغاية 31 يناير القادم، بعد تفوقه على أوزبكستان بنتيجة 35 مقابل 19 في اللقاء الذي جمعهما على صالة وزارة الرياضة بالدمام.

ودخل المنتخب بقوة إلى اللقاء منذ انطلاقته والذي أعطى الفريق الأفضلية في التقدم وتوسيع الفارق وخاصة أن أوزبكستان يعتبر أقرب المنافسين له، في ظل الفارق الكبير بين المنتخبين مع تركيز المحاربين على استغلال هذه المواجهة لتسجيل أكبر عدد ممكن من الأهداف وضمان صدارة ترتيب المجموعة الرابعة.

وبهذا الانتصار، ضمن المحاربين العبور إلى الدور الثاني من البطولة مع تصدرهم المجموعة برصيد 4 نقاط، حيث سيخوض المنتخب مباراته الأخيرة اليوم الخميس أمام هونغ كونغ لتأكيد جدارته بالصدارة، وذلك عند تمام الساعة الثانية ظهراً بصالة الأمير نايف في القطيف.

ويضع منتخبنا نصب عينيه أهمية مواصلة هذه الانطلاقة القوية في الدور الثاني سعياً نحو تحقيق الفوز على المنتخبات الآسيوية القوية من أجل العبور للمباراة النهائية وتحقيق الحلم في التتويج باللقب الآسيوي للمرة الأولى في تاريخه بعد وصول المنتخب لأربعة نهائيات من البطولة خلال السنوات الماضية.