عمر البلوشي




حقق منتخبنا انطلاقة ساحقة في منافسات بطولة المنتخبات الآسيوية العشرين للرجال المؤهلة لنهائيات كأس العالم التي تقام في المملكة العربية السعودية خلال الفترة 18 لغاية 31 يناير القادم، بعد تفوقه على منافسه فيتنام بنتيجة 46 مقابل 16 في اللقاء الذي جمعهما على صالة الأمير نايف بالقطيف.

ونجح منتخبنا في فرض سيطرته التامة على مجريات اللعب مع فارق الإمكانيات الواضح بين كلا الطرفين والذي أعطى الأفضلية لصالح المحاربين طوال مجريات اللعب، حيث لم نوع آرون في أسلوب اللعب وأعطى الحرية للاعبين في تحركاتهم، ليتمكن الأحمر من تحقيق انتصار مهم ومعنوي كبير وبفارق 32 هدف عن منافسه.

وسوف يخوض منتخبنا اليوم الأربعاء مباراته الثانية في البطولة عندما يواجه نظيره أوزبكستان الذي بدوره تفوق على هونغ كونغ يوم أمس، حيث يسعى الأحمر إلى تحقيق انتصاره الثاني على صالة وزارة الرياضة في الدمام وضمان صدارة الترتيب العام مع للمجموعة الرابعة، حيث سيدخل المحاربين إلى المباراة بمعنويات مرتفعة وتركيز عالي بعد الانتصار الساحق أمس على فيتنام.

ويتصدر منتخبنا المجموعة الرابعة بمجموع نقطتين متساوياً مع أوزبكستان وبفارق كبير في الأهداف فيما بينهما يصل إلى 28 هدف، فيما يأتي هونغ كونغ في المركز الرابع وفيتنام في المركز الأخير من دون أي نقطة لكلا المنتخبين.