حقق منتخبنا الوطني لكرة اليد فوزاً عريضاً على منتخب فيتنام بنتيجة ( 46-31) في بداية مشواره بالبطولة الآسيوية العشرون والمقامة حالياً في المنطقة الشرقية بالمملكة العربية السعودية، المؤهلة الى نهائيات كأس العالم 2023 في بولندا والسويد.

ولم يجد الأحمر البحريني أية صعوبة في حسم نتيجة المباراة لصالحه في وقت مبكر بسبب الفارق الفني الكبير بين المنتخبين وهو ما أعطى الجهاز الفني بقيادة الآيسلندي أرون الفرصة في افساح المجال أمام جميع اللاعبين للمشاركة والخروج بنقاط الفوز بأقل جهد ممكن.



الشوط الأول انتهى بنتيجة (28-5)، وشهد سيطرة مطلقة لمنتخبنا اطمئن من خلاله المدرب على جاهزية الفريق من أجل حسم بطاقة التأهل للدور الثاني وتصدر المجموعة الرابعة بالفوز في بقية المباريات أمام أوزبكستان وهونج كونج.

ويلتقي منتخبنا في مباراته الثانية مساء اليوم ( الأربعاء ) أمام منتخب أوزبكستان في تمام الساعة الرابعة مساء على صالة وزارة الرياضة بالدمام لتأكيد تأهله للدور الثاني ومواصلة صدارته المجموعة، في المقابل حقق منتخب أوزبكستان فوزاً مهماً على هونج كونج (28/24)، ما وضعه أمام فرصة التأهل للدور الثاني في حال الفوز على منتخب فيتنام في مباراته الثالثة.