حسين الدرازي

بدأ الاتحاد البحريني لكرة القدم العمل بمختلف لجانه من أجل التنظيم الأمثل للمباراة النهائية لمسابقة كأس جلالة الملك المفدى بين الخالدية والرفاع الشرقي التي ستقام يوم السبت الخامس من مارس القادم على إستاد البحرين الوطني، تحت رعاية حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة عاهل البلاد المفدى.

وبحسب المعلومات التي حصل عليها (ملاعب الوطن) فإن العمل الأكبر الآن على كيفية ضمان الحضور الجماهيري الكبير لهذا المهرجان الكبير، ويثق رجالات الاتحاد بنجاح مهمتهم وبحضور أكبر عدد من الجماهير لهذه المباراة، ولعل تخصيص جوائز كبيرة ومختلفة هو السبب الأول الذي سيجذب الجمهور لهذه المباراة، بالإضافة لإمكانية تخصيص حافلات لنقل الجماهير الراغبة لحضور اللقاء من مختلف مناطق البحرين.



وسيعمل الاتحاد على بعض وسائل الجذب الأخرى، وسيتم الكشف عن كل التفاصيل في الأيام القليلة القادمة، إذ يتم العمل على هذا الأمر حالياً عبر تشكيل (خلية عمل) ستواصل عملها طيلة الفترة المقبلة، من خلال تجميع أفضل الأفكار ومحاولة تطبيقها على أرض الواقع.

وتحمل هذه البطولة اسماً غالياً على الجميع، وبالتالي فإن الاتحاد البحريني لكرة القدم وبالتعاون مع الجهات المختصة يعمل على إخراج المهرجان النهائي بأفضل صورة ممكنة، كما هي عادته في السنوات الماضية.