عمر البلوشي


تختتم اليوم الأحد منافسات الجولة الثالثة عشرة من دوري خالد بن حمد لكرة اليد بمواجهة تجمع كل من فريقي التضامن والنجمة عند تمام الساعة السابعة مساءً على صالة الاتحاد البحريني للعبة في أم الحصم.

ويلعب النجمة مباراته اليوم لمواصلة صدارته الترتيب العام للدوري وخاصة مع الأفضلية الفنية التي يتمتع بها الفريق مما جعله على قمة الترتيب العام للدوري، حيث من المتوقع أن تشهد هذه المواجهة عودة اللاعب كميل محفوظ إلى الفريق بعد إجرائه العملية الجراحية.

ومن المتوقع أن يحسم الرهيب مواجهة اليوم بنتيجة كبيرة وخاصة أن الفريق لديه قوة هجومية ضاربة على أقوى المنافسين، مع الجاهزية التامة التي يتمتع بها الفريق على الرغم من فترة التوقف الطويلة بسبب مشاركة المنتخب في البطولة الآسيوية.


أمام التضامن الذي بدوره سيسعى لتقديم أفضل ما يمكنه في ظل صعوبة اللقاء والمنافس وتحقيق الفوز في الوقت ذاته، حيث ظهر الفريق بمستوى ضعيف هذا العام والذي جعله ضمن المراكز الأخيرة على سلم الترتيب العام للدوري.

ويعتلي النجمة صدارة الترتيب العام للدوري بمجموع 33 نقطة وبفارق 4 نقاط عن الاتفاق أقرب منافسيه، فيما يحتل التضامن المركز الثامن برصيد 18 نقطة في رصيده.