أعلنت شركة stc البحرين، الرائدة في عالم التكنولوجيا الرقمية، والاتحاد البحريني للكريكت عن عقد توقيع رعاية دوري خالد بن حمد للكريكت لمدة 3 سنوات من 2022 الى 2024.

وفي تعليق له، قال المهندس نزار بانبيله، الرئيس التنفيذي لشركة stc البحرين: "نحن فخورون برعاية دوري خالد بن حمد للكريكت، كما نتطلع إلى دعم هذا الدوري بهدف تشجيع ورعاية اللاعبين الشباب وتنمية لعبة الكريكيت في جميع أنحاء المملكة".

وبهذه المناسبة أعرب السيد حاتم داداباي، رئيس الاتحاد البحريني للكريكت، "كل الشكر و التقدير لشركة stc لرعاية دوري خالد بن حمد للكريكت و من خلال هذه الشراكة سيتم تحقيق العديد من الإنجازات في هذا المجال."



وتأتي هذه الرعاية كجزء من التزام stc البحرين المستمر تجاه المجتمع في البحرين، ومن خلال هذه المبادرة تؤكد stc البحرين مسؤوليتها ودعمها للاعبين الموهوبين الشباب في البحرين، حيث سيتم تقديم الدعم اللازم من أجل تنمية مهاراتهم وتمكينهم من خوض هذه المنافسة بشكل احترافي وعلى مستوى عالمي.

تعتبر هذه المبادرة جزء من العديد من المبادرات التي تعمل stc البحرين على تنظيمها بهدف تمكين ودعم الشباب البحريني وتنمية المواهب الرياضية المحلية.