يستعد النجم القيرغيزي عبد السلام كوبانيشبيك لمواجهة البطل السابق أمين أيوب في النسخة الـ57 من بطولة منظمة BRAVE CF لفنون القتال المختلطة المزمع إقامتها في مدينة خليفة الرياضية في مملكة البحرين بتاريخ 11 مارس. ويعتبر النزال المرتقب أحد أقوى النزالات التي تشهدها البطولة، حيث سيتأهل الفائز لملاقاة أحمد أمير في منافسة على لقب بطولة المنظمة لفئة الوزن الخفيف.

هذا ويعتبر كومانيشبيك المقاتل رقم 1 في قيرغيزستان، وقد حقق نتائج مشرفة في جميع النزالات التي خاضها منذ انضمامه إلى منظمة BRAVE CF، محققًا أربعة انتصارات في أربع معارك.

وفي الآونة الأخيرة، شارك كوبانيشبيك في أول حدث رئيسي له، والذي تغلب فيه على منافسه الحائز على لقب أفضل مقاتل في العام 2020 رولاندو داي.



وفي الوقت الذي يستعد فيه لأكبر تحد في مسيرته، يدرك كوبانيشبيك أنه قد تكون هناك حاجة إلى نهج جديد ليتمكن من تجاوز أيوب، حيث سيتعين عليه التأقلم مع الوضع الجديد عبر القتال في خمس جولات، ورفع مستوى المنافسة، وضبط وزنه عند 155 رطلاً، بعد أن عانى سابقًا من الالتزام بالوزن. ولكن إذا تمكن من تحقيق فوز جديد في النسخة الـ57 من البطولة في الـ11 مارس، سيتمكن كوبانيشبيك من تعزيز مكانته وسمعته كأحد أكثر المقاتلين إخافة لخصومه في منظمة BRAVE CF.