سيحظى بطل الوزن المتوسط محمد فخر الدين بفرصة جديدة ليصبح بطلاً للعالم في وزنين مختلفين في بطولة BRAVE CF 57، عندما يواجه منافسه اللدود محمد سعيد معلم مرة أخرى. التقى الرجلان لأول مرة في BRAVE CF 52 حيث رفع سعيد معلم يده أولاً - ومع ذلك ، تم تغيير إلغاء نتيجة المباراة بسبب وقوع بعض المخالفات فيها متمثلةً في ضربات خلف الرأس.

هذا لم يمنع سعيد معلم من اعتبار نفسه بطل الوزن الثقيل الخفيف ، مع صور له وهو يحمل حزام BRAVE CF على وسائل التواصل الاجتماعي الخاصة به. هذا لم ينسجم مع فخر الدين ، الذي ادعى أن نظيره يعاني من "مشاكل عقلية" لأنه لا يزال يعتقد أنه حامل لقب بطولة العالم الشاغرة رسميًا.



وقال في هذا الصدد: "لقد ضربتني في مؤخرة رأسي ثلاث مرات على الأقل، وقد تسبب ذلك بضرر لي. هذا في الواقع غبي وطفولي للغاية. أنت تحمل فقط قطعة من المعدن حولك (في الإشارة إلى إن مخه لا يعمل). أنت لست البطل. ما الذي تفعله بحق الجحيم بالحزام على كتفك والذهاب معه في البرامج التلفزيونية؟ هذا الرجل لديه بعض المشاكل العقلية". بعد لقائهما الأول في القفص، يمكن للجماهير توقع قتال ضخم آخر محفوف بالدماء بين المقاتلين اللذين يعتبران من أفضل المقاتلين العرب على الإطلاق.

ستقام المباراة كحدث رئيسي مشترك لـ BRAVE CF 57، والتي سيعنونها معركة لقب وزن البانتام الشاغر بين المتنافسين المتميزين حمزة كوهجي وبراد كاتونا. ستقام البطولة في ملعب مدينة خليفة الرياضية في 11 مارس وهي متاحة في جميع أنحاء العالم من خلال bravecftv.com ومحليًا من خلال شركاء البث التابعين للمنظمة.