عمر البلوشي

عمق سماهيج من جراح توبلي بعد تفوقه عليه بنتيجة 28 مقابل 23 في اللقاء الذي جمع كلا الفريقين ضمن الجولة الخامسة عشرة من دوري خالد بن حمد لكرة اليد على صالة الاتحاد البحريني للعبة بأم الحصم.

وشهدت المباراة تكافؤاً بين كلا الطرفين خلال مجريات الشوط الأول مع محاولات توبلي التقدم تارة وسماهيج تارةً أخرى، حيث نجح توبلي في التقدم بالنتيجة خلال مجرياته والتي أعطت الفريق الدفاع نحو الظهور بشكل متميز مستغلاً الثغرات الدفاعية في صفوف منافسه لينتهي الشوط بنتيجة 12 مقابل 10 بتقدم توبلي.



وفي الشوط الثاني، عمل سماهيج جاهداً على ترتيب أوراقه والعودة بقوة إلى أجواء المباراة وكان له ذلك بعدما ظهر توبلي بأداء مغاير عما كان عليه في الشوط الأول، ولعب الفريق بشكل مهزوز أعطى الفرصة لصالح البحارة في التقدم وتوسيع الفارق، من خلال الاعتماد على الهجمات المرتدة، لتنتهي المباراة لصالح سماهيج بنتيجة 28 مقابل 23.

وفرط توبلي في فرصة تحقيق ثاني انتصار له هذا الموسم، بعدما كان مستوى الفريق متميزاً خلال الشوط الأول، ليواصل الفريق تذيله الترتيب العام للدوري بمجموع 17 نقطة، فيما نجح سماهيج في تحقيق ثلاث نقاط قادت الفريق نحو الصعود للمركز السادس برصيد 24 نقطة.