عمر البلوشي

تختتم اليوم الإثنين منافسات الجولة الخامسة عشرة من دوري خالد بن حمد لكرة اليد بمواجهتين تجمع الأولى كل من فريقي توبلي وسماهيج عند تمام الساعة الخامسة والنصف مساءً، ومن ثم يلتقي كل من فريقي الاتفاق والشباب عند تمام الساعة السابعة والنصف مساءً، وذلك على صالة الاتحاد البحريني لكرة اليد في أم الحصم.

وتعتبر مواجهة الاتفاق والشباب أهم مواجهات الجولة وخاصة أن الفائز في اللقاء سيظفر بالمركز الثاني على سلم الترتيب العام للدوري، حيث يدخل كلا الطرفين من أجل الفوز وخاصة بعد المستويات القوية التي ظهروا خلالها في الجولات الأخيرة سعياً نحو الحصول على أحد المراكز الأولى هذا الموسم.



وحول الأمور الفنية فإن كلا الفريقان متقاربان في الأداء، مما يؤكد على أن مباراة اليوم ستكون مثيرة، في ظل الفعالية الهجومية الجيدة لكلا الطرفين مع الحاجة لتقوية الجانب الدفاعي أكثر.

ويبدو من الصعوبة على كلا الطرفين المنافسة لتحقيق لقب الدوري الذي يتجه النجمة لحسمه، في ظل المساعي نحو حسم مركز متقدم هذا الموسم.

وفي اللقاء الأول، يلتقي سماهيج صاحب المركز الثامن مع توبلي متذيل الترتيب العام للدوري، وذلك في مباراة أقرب أن تكون للبحارة الذي يتفوق فنياً على صاحب المركز الأخيرة، وخاصة مع تحسن أداء سماهيج في الجولات الماضية.