عمر البلوشي


تأهل النصر إلى المباراة النهائية لكأس صاحب السمو الملكي ولي العهد للكرة الطائرة بعد تفوقه على النجمة بنتيجة ثلاثة أشواط مقابل شوط واحد (20/25 و25/19 و18/25 و23/25)، في المباراة التي جمعت كلا الطرفين ضمن نصف نهائي أغلى الكؤوس على صالة الاتحاد البحريني للكرة الطائرة بمدينة عيسى الرياضية.

وشهدت المباراة انطلاقة متميزة لصالح النجمة بعد نجاحه في التنويع الهجومي والاستفادة من أخطاء الاستقبال التي وقع فيها النصر، ليعود أبناء الجفير بقوة في هذا الشوط ويتمكن الفريق من قلب النتيجة لصالحه بعد نجاح البلغاري كادانكوف وزميله جاسم تركي في التخليص الناجح، إلى جانب الاعتماد على الإرسالات الموجهة لينتهي الشوط بنتيجة 20/25.

وفي الشوط الثاني، كانت البداية لصالح النصر الذي تفوق بشكل نسبي، مع محاولات النجمة في الحفاظ على الفارق مع بروز يوسف خالد والبرازيلي أليكساندر، وسط تألق حوائط صد الرهيب بشكلٍ ملحوظ في هذا الشوط، مع نجاح ميرزا عبدالله وعلي مرهون في الحد من الخطورة النصراوية لينتهي الشوط بنتيجة 19/25.


وفي الشوط الثالث، كان التكافؤ سيد الموقف بين كلا الطرفين، لكن النصر نجح في فرض نفسه من خلال حوائط الصد والتخليص من منتصف الشبكة عن طريق حسين الجشي ومحمد عمر، لينتهي الشوط بسهولة لصالح النصر بنتيجة 18/25.

وكان النصر هو الطرف الأفضل خلال الشوط الرابع وقدم الفريق أداء متميز، إلى جانب النجمة الذي تمكن من مجاراة خصمه لكن وقوعه في الأخطاء خلال هذا الشوط حال دون انتصاره على الرغم من منافسته حتى النقاط الأخيرة، لينتهي الشوط بنتيجة 23/25.