عمر البلوشي

يلتقي اليوم الأحد فريقا النجمة والنصر في انطلاقة منافسات المربع الذهبي لدوري عيسى بن راشد للكرة الطائرة، وذلك عند تمام الساعة التاسعة والنصف مساءً على صالة الاتحاد البحريني للعبة بمدينة عيسى الرياضية.

وتعتبر هذه المواجهة هي الثانية بين الفريقين خلال أقل من أسبوع بعدما التقيا يوم الخميس الماضي في نصف نهائي كأس صاحب السمو الملكي ولي العهد للكرة الطائرة، حيث تمكن النصر من تحقيق انتصاره على النجمة في مباراة كان النصر هو العنصر الأفضل طيلة مجريات اللعب.



وأصبح النصر على دراية تامة بنقاط ضعف النجمة التي ظهر بها في المباراة الماضية، ويتطلع الفريق إلى تكرار هذا الانتصار لقطع نصف المشوار نحو الوصول إلى نهائي الدوري، حيث برزت طائرة الجفير في فاعلية حوائط صدها وتماسك خطوطها في الملعب، مع حسن الاستقبال والتخليص المتميز للاعبي الفريق.

أما النجمة فقد عابه في مباراته الماضية سوء الاستقبال وعدم التركيز في بعض الفترات، إلى جانب الوقوع في الأخطاء التي قادت فريقهم نحو خسارة فرصة العبور إلى نهائي أغلى كؤوس الطائرة البحرينية، حيث كان النجمة أحد أبرز المرشحين لتحقيق ذلك.

إلا أن الرهيب على استعداد تام وجاهزية لتصحيح أخطائه والظهور بمستوى أفضل مما كان عليه في اللقاء الفائت، حيث يمتلك الفريق عناصر الخبرة اللازمة التي من شأنها أن تقود الرهيب نحو حسم المباراة لصالحهم، على الرغم من صعوبة منافسهم النصر الذي بدوره لن يكون صيداً سهلاً لهم، وخاصة مع التجانس والروح العالية التي ظهر بها أبناء الجفير في المباريات القوية والحاسمة هذا الموسم.

وستقام مباراة واحدة اليوم ضمن المربع الذهبي للدوري، وذلك نظراً إلى تحديد الساعة التاسعة والنصف مساءً موعداً للمباراة بسبب حلول شهر رمضان الفضيل، ما يجعل الأمر صعباً في إقامة مباراة أخرى مباشرة بعدها.