قال وزير الخارجية الشيخ خالد بن أحمد بن محمد آل خليفة، إن الموقف الجماعي الموحد يعكس الإيمان المشترك بوحدة المصير والهدف، والعزم والإصرار على مواجهة كل ما يهدد الأمن القومي العربي ويستهدف الإضرار بدولنا وأمن واستقرار شعوبها.

واستقبل وزير الخارجية في مكتبه بالديوان العام للوزارة الأربعاء، سفير المملكة العربية السعودية لدى مملكة البحرين د.عبدالله بن عبدالملك آل الشيخ، وسفير دولة الإمارات العربية المتحدة لدى مملكة البحرين عبدالرضا عبدالله الخوري، وسفيرة جمهورية مصر العربية لدى مملكة البحرين سهى إبراهيم الفار.

ورحب وزير الخارجية بالسفراء، مستعرضاً المسار المتميز للعلاقات الأخوية الوثيقة والراسخة التي تربط بين مملكة البحرين ودولهم الشقيقة وما تشهده من تطور على الأصعدة كافة بما يخدم المصلحة المشتركة ويلبي طموحات شعوبها الشقيقة في مزيد من الرخاء والازدهار.


وأعرب وزير الخارجية عن بالغ الشكر والعرفان على الموقف المبدئي والثابت لهذه الدول الشقيقة المتضامن دائماً مع مملكة البحرين، مشدداً على أن الموقف الجماعي الموحد يعكس الإيمان المشترك بوحدة المصير والهدف، والعزم والإصرار على مواجهة كل ما يهدد الأمن القومي العربي ويستهدف الإضرار بدولنا وأمن واستقرار شعوبها.

فيما عبر السفراء عن اعتزازهم بلقاء وزير الخارجية، وبالعلاقات الأخوية والتاريخية بين البحرين ودولهم، مشيدين بدور مملكة البحرين في تقوية هذه الروابط الأخوية وبناء نموذج فعال للشراكة والتعاون على المستويات كافة، مؤكدين أهمية التضامن العربي للتغلب على ما يحدق بالدول العربية من تحديات ومخاطر، متمنين لمملكة البحرين دوام الرقي والتقدم.