بعد الإقبال المُتميز من العُملاء على عروض "الوافر" والبطاقات الإئتمانية

أعلن خليجي بنك، أحد البنوك الإسلامية الرائدة في مملكة البحرين، عن تمديد حملته عبر منصته الترويجية الجديدة في مجمع سيتي سنتر البحرين حتى تاريخ 11 مايو 2024 وذلك عطفاً على الإقبال المُتميز من عُملاء البنك على المنصة التي تُوفر جوائز متميزة لعملاء "الوافر" وعروض استثنائية على البطاقات الائتمانية. وتسلط المنصة الضوء على الحلول والمنتجات المصرفية الاستثنائية التي يقدمها البنك للعملاء الكرام، خاصة حساب "الوافر" وعروض بطاقات البنك الائتمانية التي تم الإعلان عنها حديثًا.

وقد شهدت منصة "خليجي" إقبالًا لافتًا من رواد المجمع، حيث اتيحت لهم فرصة الفوز بجوائز نقدية تصل إلى 1000 دينار بحريني عبر فتح حساب جديد أو زيادة الادخار في حساب "الوافر"، إضافة إلى تعريفهم بالمزايا العديدة التي سيحصلون عليها عند تحويل رصيد بطاقاتهم الائتمانية إلى "خليجي"، منها فترة سماح مجانية تمتد لستة أشهر واسترداد نقدي يصل الى 3% ، ومعدلات سداد منخفضة وإمكانية السحب النقدي حتى 35% من الحد الأقصى لبطاقتهم والمزيد غيرها.



علاوة على ذلك، تتيح الحملة للعملاء الاطلاع على مجموعة حصرية من العروض والخدمات ذات القيمة المضافة، بما في ذلك الاستشارات المالية الشخصية من موظفي البنك وغيرها من المزايا التي تلبي طموحهم.

الجدير بالذكر إن منصة خليجي بنك متوفرة يوميًا خلال اوقات عمل المجمع. تطبق الشروط والأحكام.