Abdulla Khalid

أكد سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة ممثل جلالة الملك للأعمال الخيرية وشؤون الشباب رئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة رئيس اللجنة الأولمبية البحرينية، عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي "الإنستغرام"، الإنجاز المتميز الذي حققه الشيخ خالد بن علي آل خليفة بإكماله سباق مدينة أوستن للرجل الحديدي 70.3 والذي أقيم في ولاية تكساس بالولايات المتحدة الامريكية مؤكداً سموه أن الشيخ خالد بن علي آل خليفة يمتلك عزيمة قوية وإصراراً باهراً وقدرة عجيبة على تخطي التحديات.



وقال سموه على حسابه "هذا الرجل "الشيخ خالد بن علي آل خليفة أعتبره أكثر من صديق وأخ صاحب عزيمة وإصرار بلاحدود طلب مني خوض تجربة الأيرون مان وحدد يوم البطولة والتي تصادف يوم عيد ميلاده الأربعين وباقي خمسة أسابيع عن انطلاقة البطولة وما في وقت أبداً ولكن وضعت له البرنامج التزم فيه ولله الحمد أكمل التحدي وطاف خط النهاية وهو فرحته لا توصف يوم كلمته".

وأضاف سموه "للعلم أنا أعرف أن البرنامج ما كان كافياً وأنه بعيد عن الجاهزية ولكن عرفت أن عزيمته ستوصله إلى خط النهاية..العزم والتركيز للوصول إلى الهدف مهم ولا يمنعكم شيء مهما كان، فكل إنسان همه مختلف شيء بسيط وشي كبير ولكن الفرق كيف تعمل للوصول وهناك أمثلة كثيرة وأرجو أنكم تعتبرون منها والله يوفق الجميع".

فيما أعرب الشيخ خالد بن علي آل خليفة عن شكره وتقديره إلى سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة على تشجيعه وبث روح العزيمة فيه من أجل المشاركة في البطولة وإنهاء السباق.

وقال "أخبرت سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة برغبتي في المشاركة في بطولة سباق مدينة أوستن للرجل الحديدي 70.3 والذي أقيم في ولاية تكساس بالولايات المتحدة الأمريكية وشجعني سموه على المشاركة وأبدى استعداده الكامل بالوقوف إلى جانبي وإعداد برنامج متكامل للمشاركة في البطولة على الرغم من قصر مدة الإعداد والتي اقتصرت على 5 أسابيع فقط".

وأشار الشيخ خالد بن علي "شكلت متابعة سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة المباشرة لي ومتابعته الحثيثة دافعاً قوياً نحو الالتزام بالبرنامج وإتمامه بالشكل المطلوب ليشكل جزءاً مهماً في مسيرتي نحو المشاركة في البطولة الأولى لي في رياضة الرجل الحديدي وتمكنت بفضل متابعة سموه وتشجيعه من إنهاء السباق الذي كان التحدي فيه واضحاً وكبيراً خاصة مع التضاريس والمرتفعات التي شكلت تحدياً حيث بلغت مسافة الصعود بالدراجة 1555 قدم.

وأضاف " أنا سعيد جداً بإنهاء السباق في أول تجربة لي في رياضة الرجل الحديدي خاصة مع مشاركة أكثر من 2000 مشارك وإن الرقم المحقق 07.04 ساعة سيمثل دافعاً قوياً لي من أجل المشاركة بقوة في البطولات المقبلة".