وليد عبدالله


بعد الإعلان الرسمي عن انضمامه للكتيبة المنامية

أعرب اللاعب الشاب علي جوهر عن سعادته بالانضمام لصفوف فريق نادي المنامة في الموسم الجديد 2023/ 2024، مؤكدا أن المنامة فريق منافس وغني عن التعريف، متطلعا أن يكون إضافة جيدة تخدم وتساهم في تحقيق نتائج إيجابية للفريق في الموسم الكروي.


جاء ذلك، في التصريح الذي خص به EXTRA، حيث قال: «سعيد بتمثيل المنامة في هذا الموسم، وأتمنى أن أقدم المستويات الفنية المطلوبة بالصورة التي تدفع بأن أكون أساسيا في تشكيلة الفريق ، متمنياً أن يكون عند حسن ظن إدارة النادي والجماهير المنامية».

وأضاف أن فريق المنامة يمتلك طموحات كبيرة، وهو فريق استطاع أن يضع لنفسه بصمة واضحة في المسابقات الكروية، خصوصا بعد المواسم الأخيرة التي كان منافسا قويا على لقب مسابقة دوري ناصر بن حمد الممتاز، ولديه حضور كبير في مسابقة كأس جلالة الملك المعظم والتي نجح في تحقيق لقبها في موسم 2016/ 2017، مشيرا إلى أنه يأمل أن يكون عند حسن ظن الجهاز الإداري والجهاز الفني.

وكان نادي المنامة قد أعلن «الاثنين» عن انضمام اللاعب علي جوهر إلى صفوف الكتيبة المنامية قادما من نادي الرفاع، بعد أن أشارت EXTRAعلى صفحاتها بوجود رغبة منامية في الحصول على خدمات اللاعب.