القاهرة - عصام بدوي

رحل منذ قليل الفنان محمد شرف، عن عالمنا داخل أحد مستشفيات الإسكندرية، عن عمر ناهز 55 عاماً،

بعد تدهور حالته الصحية إذ كان يعاني من مشاكل بالقلب وضيق في التنفس.

وكانت الفنانة هياتم توفيت داخل أحد المستشفيات عن عمر ناهز 69 عاماً، بعد صراع غير طويل مع المرض، وذلك ظهر نفس اليوم الجمعة.

وكانت الحالة الصحية للفنانة هياتم قد تدهورت، مساء الخميس، للمرة الثانية خلال أسابيع قليلة، وتم نقلها للعناية المركزة بأحد مستشفيات المهندسين حتى لفظت أنفاسها الأخيرة عقب ظهر اليوم الجمعة.

وهياتم من مواليد 22 يوليو عام 1949 بمحافظة الإسكندرية، عملت راقصة في الملاهي والأفراح الشعبية في المدينة الساحلية، ثم انتقلت للقاهرة للعمل في الفن.

وفي عام 1972، بدأت رحلتها الفنية، وكان أول ظهور لها في فيلم "ليلة حب أخيرة" أمام الفنان صلاح قابيل، ونبيلة عبيد، والفنان عماد حمدي.

وشاركت بعد ذلك في أفلام "علي بيه مظهر" و"المتسول" و"غريب في بيتي"، كما شاركت في عدة مسلسلات منها "المال والبنون"، و"الباطنية"، و"زهرة وأزواجها الخمسة".

وتزوجت من لاعب نادي الزمالك ومنتخب مصر محمود الخواجة، ولم تستمر علاقتهما طويلاً وانفصلا بالطلاق.



ومحمد شرف هو ممثل مصري، ولد في مدينة الإسكندرية في 19 فبراير 1963 وتخرج من المعهد الفني التجاري عام 1984، ثم سافر إلى مدينة القاهرة من أجل العمل في المجال الفني.

شارك في عشرات الأدوار المساعدة في السينما والتليفزيون والمسرح، ومن مسلسلاته: "أرابيسك، للعدالة وجوه كثيرة، مبروك جالك قلق، العيادة"، ومن أفلامه: "البحر بيضحك ليه، عفاريت الأسفلت، فيلم ثقافي، ظرف طارق، آسف على الإزعاج، إكس لارج" وغيرها من الأعمال الفنية.