العين الأخبارية

أقدم مغربي في الأربعينات من عمره، يعاني من اضطرابات نفسية ويدمن المخدرات، على ذبح زوجته من الوريد إلى الوريد.

وكشفت المعطيات التي حصلت عليها "العين الإخبارية"، أن الرجل كان يُعاني من اضطرابات نفسية، كما يتعاطى المُخدرات بشكل مستمر.حياة الزوجين المُقيمين بمدينة طنجة المغربية، لم تكن هادئة، إذ مارس الرجل العُنف الجسدي على طليقته باستمرار، على الرغم من أنها المعيلة الوحيدة للأسرة، من مهنة الخياطة. نظراً لكونه عاطلا عن العمل.

واشتكت الزوجة لأسرتها في أكثر من مرة تعرضها للضرب والتهديد بواسطة السلاح الأبيض من طرف المشبته في ارتكابه هذه الجريمة، إلا أنها لم تتقدم يوماً بشكوى خوفا من تشرد أبنائها إذا انفصلت عن زوجها.

وقبل تنفيذ جريمته، عمد المشتبه به إلى إبعاد الأطفال عن منزل الأسرة، ونقلهم إلى حي شعبي حيث تُقيم أسرته. ثم انفرد بالضحية وقام بذبحها من الوريد إلى الوريد.

وفي أعقاب ذلك، اتصل بشقيقة الضحية، داعياً إياها إلى الاتصال بالشرطة، وهو الشيء الذي أصاب المرأة بالذعر وجعلها تلجأ سريعا إلى رجال الأمن الذين وصلوا المنزل وألقوا القبض على الجاني، الذي سلم نفسه.

ووصلت مختلف المصالح الأمنية إلى الحي المذكور، وأجرت مسحا جنائيا للجريمة، مرفوقة بالشرطة العلمية والتقنية والسلطات المحلية.

كما فتحت تحقيقا قضائيا تحت إشراف النيابة العامة المختصة لتحديد حيثيات ما جرى بالضبط، قبل تقديم المشتبه به إلى العدالة لتقول كلمتها في هذه الجريمة المروعة.