انتخب مجلس الإدارة الجديد لجمعية الصم البحرينية السيد حسن الغريفي رئيسا للمجلس، والسيدة درة عبدالله نائبا للرئيس، والأستاذة روضة الجفيري أمينا للسر، والسيد طاهر محمد أمينا ماليا.

وتشكل مجلس إدارة الجديد من 9 عضوا، جرى انتخابهم من قبل أعضاء الجمعية خلال انعقاد اجتماع الجمعية العمومية العادية مساء يوم السبت 26 مارس 2022 في مقر مركز تمكين شباب الشاخورة الرياضي، وإضافة إلى الأسماء المذكروة حصل على عضوية مجلس الإدارة كل من حسين الشجار و علي عبدالله و محمد سالم و محمد مكي وعادل حسن تتوزع مهامهم الإدارية مابين مجموعة من اللجان الحيوية في الجمعية. وخلال اجتماع الجمعية العمومية تم عرض التقرير الأدبي والمالي الذي يتظم جميع فعاليات و نشاط الصم البحرينية خلال الدورة الانتخابية السابقة 2020-2021 وقد صادق عليها جميع اعضاء الجمعية العمومية الموجودين.

كما حرص اعضاء المجلس الإداري الجديد على فتح المجال لطرح افكار اعضاء الجمعية في اي وقت بهدف الإرتقاء بالأصم في مملكة البحرين. والجدير بالذكر ان جمعية الصم البحرينية تقدم العديد من دورات تعلم لغة الإشارة بشكل مستمر خصوصاً لمؤسسات المملكة حيث ينتسب لها عدد من مترجمي لغة الإشارة الممتازين وذوي الكفائة العالية.