أشاد النائب عادل العسومي بالتوجيه الملكي السامي الصادر من حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة، ملك البلاد المعظم حفظه الله ورعاه، بصرف مبلغ شهر إضافي من الدعم المالي للأسر محدودة الدخل (علاوة غلاء)، وذلك لمواجهة آثار ارتفاع الأسعار العالمية.

وأكد العسومي أن التوجيهات الملكية السامية لدعم ذوي الدخل المحدود، تؤكد حرص جلالة الملك المعظم على جميع أحوال المواطنين ، واستشعاره لجميع حاجياتهم ومراعاة جلالته لظروف المواطنين جرّاء الظروف التي يمر بها العالم من ارتفاع في الأسعار.

وأوضح العسومي أن التوجيهات الملكية السامية ستخلق حالة من الاستقرار المعيشي لدى المواطنين ، ولاسيّما من ذوي الدخل المحدود وأسرهم، مشيراً العسومي إلى أن جلالة الملك المعظم يولي اهتماماً خاصة بهذه الفئة لتحقيق المكتسبات المعيشية لهم.



مشيداً العسومي في ذات السياق بتوجيهات بأمر صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن حمد آل خليفة ولي العهد رئيس مجلس الوزراء حفظه الله الجهات المعنية و وزارة التنمية الاجتماعية بمباشرة صرف المبالغ للمستحقين وايداعها قبل إجازة عيد الاضحى المبارك والذي يتماشى مع حرص سموه الدائم لتقديم الحكومة الموقرة كل ما من شأنه راحة المواطنين والتخفيف من صعوبات المرحلة الراهنة .

مثمناً العسومي التوجيهات الملكية السامية التي ستبعث الفرح والسرور في نفوس المواطنين، وستساهم في الحفاظ على الاستقرار المعيشي في المملكة.