أعلن حسين حمادة عن نيته للترشح في الانتخابات البلدية المقبلة في الدائرة الرابعة بالمحافظة الشمالية، وذلك بعد التشاور مع أهالي الدائرة وتبادل الآراء معهم ومع عدد من الشخصيات الفاعلة في المجتمع وبالأخص الشخصيات الناشطة في العمل الاجتماعي.

وأشار إلى أن ترشحه يأتي تفاعلاً مع مسيرة عمله التطوعي الممتدة لسنوات طويلة وحرصاً على الاستفادة من الأدوات التي يوفرها المجلس البلدي لتحقيق الأهداف الاجتماعية الخدمية للمواطنين، وجاء هذا القرار بعد دراسة للدخول في هذا السباق الانتخابي والتنافس على المقعد البلدي في الدائرة الرابعة بالمجلس البلدي الشمالي.



وأكد بأن هذه هي الخطوة الأولى وبعدها سيتم الإعلان عن المشاركة النهائية في المعترك الانتخابي وبعد الاتفاق مع الشخصيات الفاعلة في المجتمع وتحديد اتجاهات العمل في المجلس البلدي الذي بناء عليه يتم صياغة برنامج العمل البلدي، والتسجيل الرسمي في قائمة الانتخابات والبدء في الحملة الانتخابية.

وعن البرنامج الانتخابي قال: «إن البرنامج الانتخابي في طور الإعداد والصياغة وهو بالدرجة للأولى يعتمد على مطالب الأهالي في كل مجمع سكني بالدائرة وثقة الأهالي كبيرة وهناك تواصل مستمر من أجل وضع خطة أولية لبناء العمل البلدي والذي نطمح أن يكون مقبولاً لدى الناس ويتناسب مع احتياجاتهم».