شاركت عضو هيئة التدريس بقسم الإدارة والتسويق، بكلية إدارة الأعمال بجامعة البحرين، الدكتورة نجلاء فتحي الدسوقي، في "المؤتمر العلمي الدولي الابتكارات 4.0 في عالم ما بعد كوفيد" الذي نظمته كلية وارسو للاقتصاد، خلال الفترة من 4-6 أكتوبر 2022م. وضم المؤتمر مجموعة من الخبراء المختصين في مجالات الإدارة والتنمية والتطوير حول العالم.

وقدمت د. الدسوقي، جلسة حول "الممارسات الأخلاقية للموظفين في مكان العمل" من خلال عنوان بحثها "إعادة التفكير في الخدمة العامة: وجهة نظر الإدارة العامة الجديدة".

وشارك 133 طالباً وطالبة من طلبة برنامج الماجستير في إدارة الموارد البشرية وطلبة البكالوريوس في إحدى مواد السنة النهائية من تخصص إدارة الأعمال، في المحاضرة الافتراضية التي عقدت يوم الثلاثاء (4 أكتوبر 2022م)، إلى جانب مجموعة من الطلبة الدوليين من طلبة الدراسات العليا وطلبة البكالوريوس، من أجل تبادل المعارف والخبرات العالمية.

وأشارت د. الدسوقي، إلى أن المحاضرة هدفت لزيادة وعي الطلبة، وتعزيز معرفتهم عن الإدماج، والتنوع، والمساواة بين الجنسين، والتمكين، وتكافؤ الفرص، كممارسات أخلاقية أساسية للموظفين في مكان العمل. كما قام الطلبة بكتابة مقالاً من صفحة واحدة حول الدروس المستفادة من الجلسة، من أجل تحسين مهارات التحليل النقدي لديهم.