ناقش تطوير مخرجات التعليم لتحقيق أهداف التنمية الاقتصادية

**********

شهد مجلس مرشحة مجلس النواب بالدائرة السابعة في محافظة العاصمة نسيم محمد عبداللطيف في أسبوعه الثاني، الذي أقيم مساء السبت الماضي، تفاعلاً كبيراً من قبل الحضور وأهالي الدائرة الكرام، خصوصاً وأنها تطرقت إلى محور تطوير مخرجات التعليم، ضمن برنامجها الانتخابي تحت شعار "معأ نبني وطن".



وأكد الحضور دعمهم ومساندتهم للمرشحة نسيم عبداللطيف خصوصاً وأن برنامجها الانتخابي يلامس كافة احتياجات المواطن الخدمية والمعيشية، مشيرين إلى أن المرشحة تمتلك كفاء وخبرة طويلتين الأمر الذي يمكنها من نقل صوت المواطن إلى الجهات المعنية والعمل على تحقيقها واقعياً.

وأشادوا بما تم طرحه ومناقشته خلال المجلس فيما يتعلق بأهمية تطوير قطاع التعليم في مملكة البحرين، من أجل بناء جيل قادر على تحمل المسؤولية ويستطيع الإبداع والابتكار، وصولاً إلى تحقيق أهداف التنمية الاقتصادية التي تنشدها مملكة البحرين، معبرين عن أملهم بأن تكون هناك خلطة نيابية جديدة قادرة على قيادة دفة التنمية في البحرين.

وأكدوا ثقتهم في كفاءة المرشحة النيابية لدخول هذا المعترك الانتخابي، من أجل تحقيق تطلعات مملكة البحرين عموماً وأهالي الدائرة خصوصاً، لافتين في الوقت نفسه إلى أن برنامجها الانتخابي الحافل ينعكس بشكل إيجابي على الوطن والمواطن.

وأكدت عبداللطيف، أنها ستعمل في حال فوزها على تفعيل كافة الأدوات التشريعية المتاحة من أجل تطوير مخرجات التعليم وإيجاد الحلول الجذرية للتحديات التي توجه هذا القطاع الحيوي من أجل تحقيق التنمية الاقتصادية، مشيرة في هذا الشأن إلى أن الاقتصاد يعتبر ركن أساس بالتوزاي مع التعليم، مقدمة شكرها وتقديرها إلى الحضور لحضور مجلسها الأسبوعي..