أكّد وزير المواصلات والاتصالات محمد بن ثامر الكعبي، على عمق العلاقات التي تربط مملكة البحرين ودولة الإمارات العربية المتحدة الشقيقة، ما جعلها نموذجاً فريداً للترابط والتلاحم على كافة المستويات، وذلك بفضل ما تحظى به من رعاية واهتمام من حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة ملك البلاد المعظم، وأخيه صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان رئيس دولة الإمارات العربية المتحدة الشقيقة حفظهما الله.

جاء ذلك خلال لقاء وزير المواصلات والاتصالات، بوزير الاقتصاد رئيس مجلس إدارة الهيئة العامة للطيران المدني بدولة الإمارات العربية المتحدة الشقيقة عبدالله بن طوق المري، وبحضور مدير عام الهيئة سيف بن محمد السويدي، وذلك في إطار الزيارة الرسمية التي يقوم بها وزير المواصلات والاتصالات إلى دولة الإمارات العربية المتحدة الشقيقة.



وأعرب وزير المواصلات والاتصالات عن خالص تهانيه لدولة الإمارات العربية المتحدة الشقيقة، بمناسبة الذكرى الحادية والخمسين لليوم الوطني، متمنياً للقيادة والشعب الإماراتي الشقيق، المزيد من التقدم والازدهار.

وتمّ خلال اللقاء استعراض العلاقات الثنائية القائمة بين البلدين الشقيقين، وبحث الموضوعات ذات الاهتمام المشترك وخاصة في قطاع الطيران وسبل تعزيزها بما يحقق الأهداف والتطلعات المنشودة.