برئاسة أحمد بن سلمان المسلم رئيس مجلس النواب، اليوم الأحد، وبحضور رئيس وأعضاء اللجنة، عقدت لجنة دراسة برنامج الحكومة بمجلس النواب، اجتماعها الثالث، في دور الانعقاد السنوي العادي الأول، من الفصل التشريعي السادس.

وأكد النائب عبد النبي سلمان أن اللجنة استعرضت في بداية اجتماعها أبعاد وجوانب برنامج الحكومة بمحاوره وأهدافه وأولياته، حيث تم الوقوف على بعض الأمور التي عليها ملاحظات وتعليقات ورؤى من جانب أعضاء لجنة دراسة برنامج الحكومة.

وأضاف النائب أن اللجنة ناقشت في اجتماعها العديد من المرئيات والاقتراحات التي تقدم بها النواب، والتي تم تجميعها لصياغتها وبلورتها لمناقشتها في الاجتماع الذي يضم اللجنة مع الجانب الحكومي، مشيرا إلى أن اللجنة لازالت تتلقى العديد من مرئيات النواب، كما استعرضت اللجنة رؤية المستشارين في الجانب الاقتصادي والقانوني فيما جاء في برنامج الحكومة.



وكانت اللجنة قد استعرضت في اجتماعها الخطاب الملكي السّامي للدّور الانعقاد الأوّل من الفصل التّشريعي السّادس، برنامج عمل الحكومة للسّنوات 2015- 2018، برنامج عمل الحكومة للسّنوات 2019- 2022، ومخرجات حوار التوافق الوطني 2011، ورؤية البحرين الاقتصادية 2030، ومرئيات عدد من النواب حول برنامج الحكومة.