أعلنت شركة عقارات السيف عن رعايتها لسباق نصف ماراثون مجمع السيف السنوي والمزمع تنظيمه بتاريخ 13 يناير 2023 بتنظيم من لجنة عدائي البحرين التابعة للاتحاد البحريني لألعاب القوى.

وسينطلق السباق لمسافة 21.1 كيلومتر من مجمع السيف – ضاحية السيف، مروراً بضاحية السيف، وصولاً إلى المرفأ المالي ثم العودة إلى خط النهاية في مجمع السيف – ضاحية السيف.

ويعتبر نصف ماراثون مجمع السيف حدثا رياضيا سنويا يتم تنظيمه منذ عدة سنوات ويستقطب أعدادا كبيرة من المشاركين من كلا الجنسين ومن مختلف الفئات العمرية والجنسيات في المملكة.



وتندرج هذه الفعالية ضمن اهتمام شركة عقارات السيف في المساهمة بتعزيز قيم ومبادئ المسؤولية الاجتماعية في المملكة، وبخاصة في المجال الرياضي من خلال نشر الثقافة الرياضية وتعزيز الصحة العامة في المجتمع المحلي، وعبر التعاون مع مختلف المؤسسات الرياضية والفعاليات والمبادرات المحلية في القطاعين الحكومي والخاص.

وبهذه المناسبة، صرّح أحمد يوسف الرئيس التنفيذي لشركة عقارات السيف بالقول: "يسرّنا رعاية هذه الفعالية الرياضية المرتقبة كل عام والتي ستكون استثنائية بحجم المشاركة والتفاعل الرياضي هذه السنة ونجدد في هذا المقام شكرنا وتقديرنا للجنة عدائي البحرين التابعة للاتحاد البحريني لألعاب القوى على شراكتهم البناءة وجهودهم الدؤوبة لإنجاح هذا الحدث الرياضي المهم كل عام. ونحن بدورنا ملتزمون بدعم أي مبادرة محلية لها انعكاسها الإيجابي على صحة المواطن والمقيم في المملكة".

من جهته، عبّر الشيخ عبدالله بن إبراهيم آل خليفة، رئيس مجلس إدارة لجنة عدائي البحرين التابعة للاتحاد البحريني لألعاب القوى عن تقديره للدعم اللامحدود والتعاون المستمر الذي تحظى به شركة عقارات السيف والذي يساهم بتحقيق أجواء مميزة للمشاركين في السباق، لافتا إلى أن السباق يأتي امتداداً للتعاون القائم والمستمر بين اللجنة والشركة والهادف إلى خلق أجواء تنافسية ودية بين المشاركين من الجنسين، منوها إلى أن نسخة هذا العام ستتكلل بالنجاح بفضل تضافر جميع الجهات لتعزيز الشراكة المجتمعية في النشاط الرياضي.

يذكر أن شركة عقارات السيف تستند في استراتيجية المسؤولية الاجتماعية على 4 قيم استراتيجية لتهيئة مستقبل أفضل للجميع وتحسين مستوى رفاه كافة أفراد المجتمع، تتمثل بالدعم والثقافة والاستدامة والتوعية، وذلك تحقيقاً للشراكة المجتمعية في مساندة مختلف الأعمال الخيرية والإنسانية بقيادة مجموعة متنوعة من الجهود والمساعي اللافتة لتقديم المنفعة والمؤازرة المناسبة لمختلف المبادرات الاجتماعية للمؤسسات والأفراد على السواء.