استقبل الرئيس التنفيذي للمستشفيات الحكومية الدكتور أحمد محمد الأنصاري مسؤولة وحدة النطق واللغة، بدائرة الأذن والأنف والحنجرة بمجمع السلمانية الطبي، الدكتورة سمر العمران، وذلك بمناسبة حصولها على شهادة الماجستير في العلوم الجراحية والتداخلية من كلية لندن الجامعية، وذلك بحضور رئيس دائرة الأذن والأنف والحنجرة بمجمع السلمانية الطبي الدكتور لؤي عبدالرسول العكري.

وتسلم الرئيس التنفيذي نسخة من رسالة الماجستير التي كانت بعنوان (تقييم إمكانية الحصول على الرعاية الصحية في العيادات الخارجية في مجمع السلمانية الطبي.. تجربة المرضى والموظفين)، مشيداً بالجهود التي بذلتها في إعداد رسالتها العلمية، حيث قدم لها التهاني بهذه المناسبة، مؤكداً على أهمية استمرار التدريب والتعليم في المجال الطبي لضمان التطور والارتقاء بمنظومة الخدمات الصحية المقدمة للمرضى. ومتمنياً لها المزيد من التقدم على الصعيد الأكاديمي والمهني.

من جانبها شكرت د.العمران الدكتور الأنصاري على دعمه المستمر للطاقات الوطنية والتشجيع الذي يحظى به الأطباء للتطور في المجالات المختلفة. وأضافت لقد استلزم الحصول على هذه الشهادة عدداً من الوحدات الجراحية ووحدات البحث بالإضافة لحضور دورتين دراسيتين هما الجراحة المجهرية والجراحة الروبوتية بمعهد جريفين في لندن، إضافة إلى دراسة الماجستير فقد أكملتُ أطروحة تدرس أحد الجينات الورمية الأولية التي تشارك في العديد من السرطانات بما في ذلك الثدي والرأس والرقبة.