بالشراكة مع الجامعة الأمريكية في البحرين..

أعلنت شركة بنفت، الشركة المبتكرة والرائدة في مجال التكنولوجيا المالية وخدمة المعاملات المالية الإلكترونية في مملكة البحرين، عن إقامة الحفل الختامي لسلسلة جائزة بنفت السنوية للتكنولوجيا المالية – مسابقة الفيديو، وذلك بالشراكة مع الجامعة الأمريكية في البحرين، حيث أُقيم حفل توزيع الجوائز في حرم الجامعة.



هذا وقد كانت مسابقة الفيديو مفتوحة لجميع الطلبة الجامعيين في مملكة البحرين الذين التحقوا بسلسلة من ورش العمل التي سلطت الضوء على مواضيع مثل تحرير الفيديو والإنتاج، وذلك تحت إشراف أعضاء هيئة التدريس في الجامعة الأمريكية في البحرين وهم الدكتور محمد مختار والسيد خالد الحسن، إضافة إلى السيد جان البلوشي أحد الخبراء في هذا المجال.

حضر الحفل كل من الدكتور جيف زابودسكي، عميد الشؤون الأكاديمية في الجامعة الأمريكية في البحرين، والسيد نزار معروف، المدير العام المساعد للتسويق في شركة بنفت، بالإضافة إلى أعضاء الإدارة، وأعضاء هيئة التدريس الأكاديمية، والطلبة، حيث تم عرض مقاطع الفيديو الستة المتأهلة للنهائيات، حيث قدمت كل مجموعة شرحًا ملخصا عن مفهوم الفيديو الذي قاموا بإنتاجه.

وضمت لجنة التحكيم كل من السيد علي بشارة، رئيس إدارة المخاطر وأمن المعلومات في شركة بنفت، والسيد عادل الكوهجي، مدير أول - القنوات الرقمية في شركة بنفت، والسيد حمد بوسعد، رئيس تسويق الخدمات المصرفية للأفراد في بنك البحرين، كخبير في القطاع.

وتعليقًا على هذه المناسبة، صرحت السيدة حنان حسن، مدير قسم والعلاقات العامة والاتصال المؤسسي في شركة بنفت، بالقول: "نفخر في شركة بنفت بتعزيز التفاعل التعليمي والعملي مع الشباب، لتعزيز دورهم الفاعل في منظومة التكنولوجيا المالية، وكي يتفاعلوا مع المحترفين في القطاع لتلبية متطلبات العمل المحددة عبر نهج إبداعي. لقد تم تصميم المسابقة لدعم روح ريادة الأعمال للطلاب في هذا القطاع بطريقة مبتكرة وغنية بالمعلومات، وقد سلط حفل توزيع الجوائز الضوء على إنجازات الطلبة المتميزة. نحن مسرورون بالتعاون بنجاح مع الجامعة الأمريكية في البحرين لتعزيز هذه الجهود."

من جانبها، علقت الدكتورة أمل العوضي، عميد شؤون الطلبة بالجامعة الأمريكية في البحرين، بالقول: "نشعر بالفخر في هذه المناسبة اليوم بنجاح طلبتنا، حيث عملوا بجد على مشاريعهم واستثمروا الوقت والجهد في التوصل إلى مفاهيم جديدة. لقد قدم الطلبة في عروضهم اليوم الابتكار والتصميم والإبداع. مكّنت هذه المبادرة الطلبة وساعدتهم على اكتشاف إمكاناتهم، وذلك تماشيًا مع مهمتنا المتمثلة في تزويدهم بفرص لتحقيق أهدافهم الشخصية والمهنية في بيئة جذابة تعزز الإبداع. نحن مسرورون بشراكتنا مع شركة بنفت في مثل هذه المبادرة، ونتطلع إلى فرص قيّمة وأكثر فاعلية."

قدمت شركة بنفت جوائز نقدية للمشاركين الفائزين على النحو التالي: المركز الأول: 600 دينار بحريني، المركز الثاني: 500 دينار بحريني، المركز الثالث: 400 دينار بحريني، بالإضافة إلى درع المسابقة، في حين تلقى جميع الطلبة الآخرين المشاركين في المسابقة 200 دينار بحريني بالإضافة إلى شهادة مشاركة. تم اختيار مقاطع الفيديو الفائزة بناءً على عدة عوامل، منها قدرتها على تسليط الضوء على مفاهيم توعوية بصورة إبداعية.

وقد أعرب الطلبة المشاركون عن خالص امتنانهم لإتاحة الفرصة لهم للتفاعل مع قطاعات التكنولوجيا المالية والأمن السيبراني وفهم متطلبات هذه القطاعات بشكل أفضل وتطبيق مايدرسونه على أرض الواقع.